ريال مدريد يسعى لخطف خليفة ميسي في الأرجنتين

النادي الملكي يبحث عن الفوز بموهبة جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
ريال مدريد يسعى لخطف خليفة ميسي في الأرجنتين

يرغب نادي ريال مدريد في ضم اللاعب الأرجنتيني كلاوديو إشيفيري من نادي ريفر بليت، وهذا يضعه في منافسة قوية مع أندية كبيرة في أوروبا خلال الموسم الحالي، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية.

ولفت إشيفيري الأنظار بأدائه المميز في كأس العالم تحت 17 سنة وقد تلقى عروضًا من عدة أندية كبرى مثل ريال مدريد، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، ميلان ويوفنتوس.

وتتضمن عقد إشيفيري مع ريفر بليت شرطًا جزائيًا بقيمة 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

وقدم إشيفيري أداءً مذهلاً أمام البرازيل في ربع نهائي كأس العالم للشباب، حيث أصبح أول لاعب أرجنتيني يسجل ثلاثة أهداف في مرمى البرازيل في أي فئة عمرية ببطولة كأس العالم.

ويشير تقرير صحيفة "آس" إلى أن اهتمام ريال مدريد بإشيفيري بدأ في أبريل من هذا العام، عندما لفت الأنظار أيضًا في كأس أمريكا الجنوبية تحت 17 سنة.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يسعى دائمًا إلى ضم المواهب الشابة مثل البرازيلي أندريك وكذلك التركي أردا جولر ومن قبلهما فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس نجمي الفريق الملكي في الوقت الحالي.

ويتوقع أن يدخل نادي برشلونة في سباق ضم إشيفيري خاصة وأنه يحمل الجنسية الأرجنتينية ويعتبر ويحمل القميص رقم 10 وهو ما يجعل جماهير البرسا تشبهه بنفس بداية الأسطورة ليونيل ميسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة