يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بعد خلافه مع تين هاج

جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد ينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
يوفنتوس يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بعد خلافه مع تين هاج

قال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد ينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "نادي يوفنتوس قام بالسؤال عن مستقبل جادون سانشو مع فريق مانشستر يونايتد خلال الأيام الماضية".

وتابع فابريزيو رومانو: "نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جادون سانشو على سبيل الإعارة، على أن يقوم نادي مانشستر يونايتد بسداد جزء من راتب اللاعب السنوي".

وقال الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين: "المفاوضات بين نادي يوفنتوس ونادي مانشستر يونايتد لم تبدأ حتى الآن، ولكن اليونايتد يرغب في بيع جادون سانشو بشكل نهائي خلال الشتاء المقبل".

تفاصيل أزمة جادون سانشو مع إيريك تين هاج

بدأت الأزمة بين جادون سانشو والمدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عندما قال تين هاج إنه استبعد سانشو من قائمة الفريق في مباراة أرسنال ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب أن اللاعب لا يؤدي بشكل جيد في التدريبات.

وقال إيريك تين هاج: "جادون سانشو غاب عن قائمة اليونايتد في مباراة أرسنال بسبب أدائه في التدريبات، ويجب عليه الوصول إلى أفضل مستوى كل يوم في فريق مانشستر يونايتد من أجل المشاركة في المباريات".

فيما رد جادون سانشو، في بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وقال: "رجاءً لا تصدقوا كل ما تقرؤه، ولن أسمح للناس بقول أشياء ليست حقيقية، وأنا كنت أؤدي بشكل جيد في تدريبات الفريق خلال الأسبوع الماضي".

وأضاف جادون سانشو: "أعتقد أن هناك أسباباً أخرى لقرار استبعادي ولكن لن أتحدث عنها، وأرى أنني كنت كبش فداء لوقت طويل وهذا ليس عدلا، وما أريده هو لعب كرة القدم فقط بابتسامة على وجهي، كما أحترم قرارات الجهاز الفني لمانشستر يونايتد".

وبعدها قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد استبعاد جادون سانشو من التدريب مع الفريق الأول بسبب رده العلني على مدربه، ورفض اللاعب الاعتذار ولكنه قام بحذف التغريدة التي كتبها على موقع "إكس" بعد أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة