ماجواير يصدم جماهير مانشستر يونايتد

النجم الإنجليزي يتمسك بمانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
ماجواير يصدم جماهير مانشستر يونايتد

يخطط الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد إلى مفاجأة جماهير النادي وإدارته وذلك من خلال إعلانه قرار الاستمرار مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وكانت تمنى جماهير مانشستر يونايتد النفس بمغادرة ورحيل ماجواير عن صفوف النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لكي تكون ضربت عصفورين بحجر واحد.

وتأمل الجماهير في التخلص من ماجواير بسبب أخطائه الدفاعية الكارثية والمتكررة، بجانب الاستفادة من بيعه في تمويل صفقة المدافع الكوري الجنوبي كين مين جاي لاعب نابولي الإيطالي.

ومن المتوقع أن يكون سعر الشرط الجزائي في عقد كيم مين جاي حوالي 42 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى منافسة نيوكاسل للحصول على خدمات اللاعب.

وتشير التقارير إلى أن توتنهام هو النادي الآخر الذي يريد التعاقد مع ماجواير، ولكن لا يوجد أي تأكيد رسمي حتى الآن.

يذكر أن إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد قرر عدم الاعتماد على ماجواير منذ توليه لتدريب الفريق في صيف الموسم المنتهي وذلك من خلال التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز بجانب الاعتماد على الفرنسي رافاييل فاران.

ولازم ماجواير مقاعد البدلاء في أغلب مباريات الموسم المنصرم، ولم يشارك المدافع الإنجليزي إلا في عدد قليل من المباريات على الرغم من إصابة مارتينيز وفاران.

وفضل تين هاج الاعتماد على لوك شاو الظهير الأيسر في مركز قلب الدفاع، وكذلك الدفع بالبديل فيكتور ليندلوف حين الحاجة إليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة