خطوة فاصلة في نجاح صفقة نيمار ومانشستر يونايتد

النجم البرازيلي يضع الانتقال لمانشستر يونايتد نصب عينيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
خطوة فاصلة في نجاح صفقة نيمار ومانشستر يونايتد

يسعى نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، إلى حسم خطوته المقبلة في الموسم الجديد، بالانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية.

وأشارت الشبكة إلى أن نيمار يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو الاستمرار مع باريس سان جيرمان في حالة عدم نجاح المفاوضات مع النادي الإنجليزي.

وربطت الشبكة الفرنسية انتقال نيمار إلى مانشستر يونايتد باستحواذ الملاك القطريين على أسهم النادي الإنجليزي، في ظل المحاولات المستمرة منهم لإتمام الصفقة خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية "ليكيب" إلى أنه تمت محادثات بشأن انتقال نيمار إلى مانشستر يونايتد، كما رفض اللاعب عرضًا مغريًا من ناد سعودي. فيما أوضحت الصحيفة الفرنسية أن بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تواصل مع نيمار بصورة ودية وذلك للاطمئنان على حالته الذهنية.

ينتهي تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف 2027، ويبدو أن اللاعب يفكر بجدية في الرحيل عن الفريق في صيف العام الجاري.

ومع ذلك، لم تصدر أي تصريحات رسمية من اللاعب أو الناديين حول هذا الموضوع.

ويبدو أن مستقبل نيمار لا يزال غير واضح ويتوقف على العديد من العوامل، بما في ذلك استحواذ الملاك القطريين على أسهم مانشستر يونايتد وما إذا كان اللاعب يريد الرحيل أم الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

بينما رفض الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد التحدث بصراحة عن مدى اهتمامه بالتعاقد مع نيمار وأكد أن في حالة وجود أخبار رسمية فإنه سيعلن عنها وأن الأمر حتى الآن لا يتخطى كونه بعض الأخبار المنتشرة عن اللاعب والنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة