الملكة "إليزابيث" تطلب 80 قميصاً من مانشستر يونايتد تحمل اسم رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
الملكة "إليزابيث" تطلب 80 قميصاً من مانشستر يونايتد تحمل اسم رونالدو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلب ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، لـ 80 قميصاً من مانشستر يونايتد تحمل اسم كريستيانو رونالدو وذلك بعد دقائق قليلة من كشف مانشستر يونايتد عن صور رونالدو بقميصه الجديد.

طلبت ملكة بريطانيا أن تحمل إحداها توقيع رونالدو الخاص، فالملكة على ما يبدو إحدى المشجعين لرونالدو، فهي المرة الأولى التي تطب فيها الملكة توقيع أي شخص.

أشارت بعض المصادر إلى أن الملكة ستقوم بتوزيع قمصان رونالدو على طاقم العمال الملكيين في قصر باكنغهام الملكي.

فيما شاركت جمعية الابتكار الرياضي، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحمل خبر طلب الملكة لـ 80 قميصاً لمانشستر يونايتد يحمل اسم كريستيانو رونالدو.

كان هناك الكثير من التكهنات حول تفضيل الملكة لرياضة كرة القدم، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن وست هام كان النادي الذي يحتل مكانة خاصة في قلبها. كذلك، فمن المعروف أن الأمير ويليام ربما يكون أكثر مشجعي كرة القدم شهرةً داخل العائلة المالكة بسبب ظهوره المنتظم في المدرجات في فيلا بارك.

عودة رونالدو لمانشستر يونايتد

خلال الأيام القليلة الماضية، أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي عن عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله في صيف عام 2009 إلى فريق ريال مدريد.

أعرب النادي الإنجليزي عن سعادته بالتوصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط اتفاق الشروط الشخصية والتأشيرة والطبية.

أعلن الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد عن ضم رونالدو رسمياً، قائلاً "مرحباً بك في بيتك".

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن مانشستر يونايتد سوف يدفع ليوفنتوس 15 مليون يورو قيمة انتقال الدون، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز.

كما أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن كريستيانو رونالدو، وافق على تخفيض أجره بمقدار 6 ملايين جنيه استرليني للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وبرغم هذا التخفيض، إلا أنه سيكون اللاعب الأعلى أجرا في مانشستر يونايتد، حيث يحصل على 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

لرونالدو سجل حافل بالإنجازات مع مانشستر يونايتد في الفترة بين 2003 إلى 2009، حيث لعب 292 مباراة، سجل خلالها 118 هدفاً، وصنع 69 هدفاً، كما فاز بثمانية  ألقاب كبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة