مجلس الزمالك المؤقت يمنع رجال مرتضى منصور من دخول النادي

اللجنة الثلاثية تقرر إغلاق صفحة مرتضى منصور ورجاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مجلس الزمالك المؤقت يمنع رجال مرتضى منصور من دخول النادي

توصلت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك، والتي يرأسها اللواء حسن موسى بصفته المدير التنفيذي، إلى قرار بإيقاف 10 من أبرز الموظفين في النادي ومنعهم من دخول مقر النادي وذلك بعد وصفهم برجال مرتضى منصور الرئيس المعزول من قيادة القلعة البيضاء بحكم قضائي نهائي.

ووفقًا لمصادر داخل الزمالك، تم إيقاف الأشخاص المنتمين لمجلس مرتضى منصور المستقيل ومنعهم من الدخول إلى النادي وذلك من أجل تصحيح الأوضاع داخل النادي الأبيض.

وأشارت التقارير أن القرار يشمل المستشار محمود خالد، رئيس الشؤون القانونية والمدير التنفيذي السابق، ومحمد حنفي، مدير إدارة المتابعة، وحسين كمال، مدير إدارة المشتريات، وشريف حسين، مدير إدارة العقارات، ومصطفى يحيى، نائب مدير الأمن، ووليد بخيت، مدير شؤون العاملين، وطارق أباظة، مدير النشاط الاجتماعي، واللواء هاني عبادة، مدير الأمن، ومحمود العسال، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، وإيهاب خضر، مدير إدارة الاشتراكات والمالية.

فيما ذكرت تقارير كذلك قرار فصل مدير الخزينة محمود صبحي، ولكن لم يتم إصدار القرار الرسمي حتى الآن، حيث أكدت الصحف المصرية أنه يوجد بصورة طبيعية في مكان عمله اليوم.

الجدير بالذكر أن القضاء أصدر حكماً بحبس مرتضى منصور لستة أشهر جديدة بعد خروجه من السجن عقب قضائه مدة الحبس لشهر بعد الحكم عليه في قضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة