مدحت صالح يكشف سبب عدم مشاركته في حفل "روائع الموجي" في الرياض

لم يتم دعوته إلى الحفل من الأساس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
مدحت صالح يكشف سبب عدم مشاركته في حفل "روائع الموجي" في الرياض

كشف الفنان المصري مدحت صالح سبب عدم حضوره حفل روائع محمد الموجي الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض بحضور عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، وقال الفنان مدحت صالح إنه لم يتم دعوته من الأساس للمشاركة في الحفل.

وأكد مدحت صالح عن عدم وجود أي أسرار يمكن كشفها وراء عدم مشاركته في حفل الموسيقار محمد الموجي، كما نفى ما تم تداوله بشأن عدم حضوره الحفل.

وكتب الفنان مدحت صالح تغريدة على حسابه على تويتر يؤكد فيها أنه لم يتم دعوته إلى الحفل من الأساس، حيث قال: "بعض المنصات كتبت مدحت صالح يكشف السر وراء عدم مشاركته في حفل روائع الموجي.. والرد... أنا لم يتم دعوتي من الأساس وبالتالي مفيش سر ولا حاجة بحبكوا".

يُذكر أن الفنان مدحت صالح تم تكريمه مؤخرًا في المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ17، وحضر المهرجان عدد من النجوم، ومنهم يحيى الفخراني، ومحمود حميدة، ونيللي كريم، وسامي مغاوري، وغيرهم.

حفل روائع الموجي في الرياض

وقد أحيا حفل الموسيقار محمد الموجي في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي في العاصمة السعودية الرياض عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، ومنهم الفنان صابر الرباعي، والفنانة أنغام، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، والفنانة الشابة زينة، والفنان العراقي ماجد المهندس وعبادي الجوهر، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

والحفل من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة تحت إدارة المستشار تركي آل الشيخ، وقد حقق الحفل نجاحًا جيدًا، وغنى الفنان صابر الرباعي أغنية "جبار" للعندليب عبد الحليم حافظ، وغنت شيرين أغنية "للصبر حدود" لأم كلثوم.

وحفل روائع الموجي هو امتداد لعدد من الحفلات الناجحة التي أقيمت لتكريم الفنانين العرب، ومنهم حفل ليلة الأرض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، وحفل الموسيقار هاني شنودة وحفل الزمن الجميل لإحياء الأغاني السعودية القديمة وغيرها من الحفلات الناجحة.

رأي مدحت صالح في الاحتفاء برموز الغناء

وقد كشف الفنان مدحت صالح مؤخرًا عن رأيه بالاحتفال برموز الفن المصري من خلال تركيمهم في حفلات غنائية بمشاركة عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، وكان آخرها حفل روائع الموجي في السعودية.

وقال الفنان مدحت صالح في تصريحات صحفية أن الفن المصري هو البطل، وأضاف: "المفروض أننا نفكر في الموضع نفسه مش في الأشخاص".

ويستعد الفنان مدحت صالح لإحياء حفلة غنائية يوم 27 مايو على مسرح تياترو في أركان الشيخ زايد، وكان قد أحيى حفلة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصري شهر مارس الماضي ضمن فعاليات ختام أنشطة وفعاليات القاهرة عاصمة الثقافة في دول العالم الإسلامي، ووانضم إلى الحفل الفنان رامي جمال، وفرقة مسار إجباري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة