مدرب مانشستر: التأهل لدوري أبطال أوروبا أهم من التجديد لراشفورد

مدرب الشياطين الحمر يركز على الهدف الأهم هذا الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
مدرب مانشستر: التأهل لدوري أبطال أوروبا أهم من التجديد لراشفورد

يرى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل هو الأهم للفريق خلال المرحلة الحالية من الموسم.

وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها شبكة "بي بي سي" البريطانية إن الحديث عن مستقبل ماركوس راشفورد نجم الفريق في الوقت الحالي ليس هو المهم.

وأضاف تين هاج أن مانشستر يونايتد يركز الآن على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولذلك فعلى الجميع في الفريق ترك كافة الأمور الأخرى الجانبية والتركيز على تحقيق الهدف.

وبدأ مصير النجم الإنجليزي راشفورد يحتل العناوين في عدة صحف خاصة مع تألقه مع الشياطين الحمر منذ العودة من منافسات كأس العالم وتسجيله هذا الموسم لـ29 هدفاً في جميع المسابقات وهو ما يجعله الهداف الأول في الفريق.

وأردف تين هاج أن راشفورد يرغب في البقاء بين صفوف مانشستر يونايتد كما أن إدارة الفريق والجهاز الفني يرغبان في استمراره أيضاً.

الجدير بالذكر أن راشفورد سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بسبب المرض.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب البطولة برصيد 66 نقطة ويحتاج لحصد 4 نقاط من ثلاث مباريات من أجل التأهل بصورة مباشرة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة