ليفاندوفيسكي يهاجم إدارة بايرن ميونخ بشراسة

ليفاندوفيسكي ينتقد مسؤولي النادي البافاري

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
ليفاندوفيسكي يهاجم إدارة بايرن ميونخ بشراسة
مقالات ذات صلة
جماهير بايرن ميونخ تنقلب على ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي يزور بايرن ميونخ لتحقيق وعده
أول تعليق من مدرب بايرن ميونخ على رحيل ليفاندوفيسكي

شن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي المنتقل حديثاً إلى برشلونة، هجوماً شديداً على إدارة بايرن ميونخ واتهمت بقول التصريحات الكاذبة عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية إنه يشعر بأنه في المكان المناسب مع نادي برشلونة، وأن إدارة بايرن حاولت إشعال معركة من أجل تبرير بيعي لأنه كان من الصعب عليهم قول الحقيقة للجماهير.

وأضاف ليفاندوفيسكي إلى أن إدارة بايرن قالت عنه الكثير من الأكاذيب قبل لرحيله عن النادي ولكن يجب أن يقبل ذلك خاصة وأنه يعلم أن جماهير النادي البافاري ما يزالوا يدعمونه برغم الانتقال إلى برشلونة.

وشدد ليفاندوفيسكي على أن بعض مسؤولي بايرن لم يقولوا الحقيقة بل اختلقوا قصصاً أخرى ولكن بالنسبة له فإنه كان يبحث عن الوضوح والصدق.

واختتم ليفاندوفيسكي تصريحاته بأنه اختار الوقت المناسب للرحيل عن بايرن ميونخ والانتقال إلى برشلونة وبرغم الرحيل عن النادي البافاري فإنه ما يزال يمتلك علاقة رائعة بزملائه والمدربين هناك وسيفتقدهم جميعاً.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي فاجأ جميع عشاق كرة القدم في العالم بإعلانه الرغبة في الرحيل عن بايرن ميونخ والانتقال إلى برشلونة في الوقت الذي يعاني فيه النادي الكتالوني من أزمات مالية وفنية أجبرته على التخلي عن أبرز نجومه وكذلك عدم القدرة على دفع الرواتب الخاصة باللاعبين.