صراع إسباني إنجليزي على مدرب بايرن ميونخ السابق

ناجيلسمان على موعد مع تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية ولكن خارج ألمانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
صراع إسباني إنجليزي على مدرب بايرن ميونخ السابق

يستمر الحديث حول مستقبل المدرب الألماني يوليان ناجيلسمان، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ والذي رحل بشكل غير متوقع خلال الفترة الماضية.

مستقبل ناجيلسمان في عالم التدريب

بحسب تقرير منشور اليوم في "سكاي سبورتس" فإن ناجيلسمان يحظى باهتمام من كبار أندية العالم خاصة تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وترى إدارة البلوز أن المدرب الألماني يمكنه تقديم الكثير في المشروع الطموح الذي يستهدف إعادة تشيلسي لمنصات التتويج المحلية والمنافسة على البطولة القارية دوري أبطال أوروبا.

ويعيش النادي الإنجليزي حالة من التخبط منذ فترة كبيرة بسبب التراجع في النتائج وفقدان المنافسة على الألقاب وهو ما دفع الإدارة لإقالة توماس توخيل ثم جارهام بوتر.

وعقد المدير الفني الألماني ووكيل أعماله عدة محادثات مبدئية من أجل التوافق على عقد مقترح خلال الفترة المقبلة.

ناجيلسمان وريال مدريد

كما أوضح التقرير أن ريال مدريد يفكر في الاعتماد على خدمات يوليان ناجيلسمان في قيادة الملكي خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويعد الألماني حلاً مثالياً لإدارة الأبيض خاصة فيما يتعلق بقيادة مشروع مستقبلي طويل للاستمرار على قمة كرة القدم الأوروبية.

رحيل ناجيلسمان عن بايرن ميونخ

ةكان المدرب صاحب الـ35 عاما قد رحل عن تدريب بايرن ميونخ الألماني في 24 من شهر مارس الماضي بعد خلافات مع الإدارة وعدد من اللاعبين.

ويمتلك ناجيلسمان مسيرة مميزة حيث سبق لبه قيادة أندية هوفينهايم ولايبزيج وبايرن ميونيخ في مسيرته التدريبية مع الفرق الكبرى بداية من 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة