قائد مايوركا يوجه اتهامات للتحكيم بمساعدة ريال مدريد في الدوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
قائد مايوركا يوجه اتهامات للتحكيم بمساعدة ريال مدريد في الدوري

وجه أنطونيو رايلو نجم وقائد نادي ريال مايوركا الإسباني اتهاماته إلى الحكام في بلاده بمساعدة نادي ريال مدريد في المباريات وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني وانتهت بفوز الفريق الملكي.

وتمكن ريال مدريد من الفوز بثلاثية نظيفة على حساب ريال مايوركا ولكن إحدى لقطات المباراة أثارت غضب قائد مايوركا ليطلق تصريحاته المثيرة في اتجاه التحكيم الإسباني في بطولة الليغا.

وقال رايلو نجم ريال مايوركا إن بمجرد ارتداء القميص الأبيض لنادي ريال مدريد يجعل الحكام يعتمدون على معايير مختلفة في اتخاذ قراراتهم خلال المباريات.

وحصل رايلو على بطاقة صفراء بعد تدخله على رودريغو لاعب نادي ريال مدريد الذي غادر المباراة مصاباً بسبب هذا التدخل، ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه قائد ريال مايوركا.

وعلق رايلو على هذه اللقطة بأن التدخل على رودريغو لم يكن به أي خطأ وأنه تمكن من لمس الكرة أولاً فيما ركله رودريغو بعد ذلك ولكن بسبب ارتداء رودريغو للقميص الأبيض الخاص بريال مدريد فهو ما جعل الحكم يتخذ قراراً باحتساب خطأ ضده وإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

 ومن جانبه، رد رودريغو نجم نادي ريال مدريد على تصريحات رايلو من خلال نشر صورة على حسابه على بإنستجرام يكشف فيها عن تعرضه لإصابة قوية بسبب تدخل رايلو على قدمه.

وتكشف الصورة وجود التحام قوي من رايلو على قدم رودريغو بالإضافة لارتدائه جبيرة بسبب هذا التدخل الخشن على وجه قدم اللاعب البرازيلي.  

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن نادي أشبيلية أقرب الملاحقين.

ويبتعد نادي ريال مدريد هذا الموسم عن برشلونة منافسه التاريخي بفارق كبير من النقاط يصل إلى 15 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة للنادي الكتالوني.

واستطاع نادي ريال مدريد الفوز في آخر أربع مواجهات في بطولة الدوري ويواصل زحفه بهدوء نحو حسم لقب الدوري لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة