مراجعة Razer Productivity Suite - أفضل استثمار للعمل من المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
مراجعة Razer Productivity Suite - أفضل استثمار للعمل من المنزل

ستعمل مجموعة إنتاجية Razer على إضفاء إشراقة على مساحة عملك أو مكتبك المنزلي مع زيادة إنتاجيتك والحفاظ على راحة معصميك وأصابعك لساعات العمل الطويلة.

فهذه المجموعة تجمع بين الأداء والدقة من الدرجة الأولى مع التصميمات المريحة الممتازة لضمان أنه يمكنك العمل بشكل مريح وفعال

الإيجابيات

مفاتيح اللمس Razer Orange
تصميم مريح ومريح لساعات العمل الطويلة
يستخدم Pro Type USB-C
اتصال لاسلكي عبر البلوتوث ، 2.4 جيجا هرتز. اتصال سلكي أثناء الشحن.
يتمتع ماوس Pro Click بعمر بطارية طويل الأمد للغاية.
أزرار قابلة للبرمجة

سلبيات

عمر البطارية على لوحة مفاتيح Pro Type قصيرة في حال استخدام مفاتيح الإضاءة الخلفية.

لا تُعد Razer عادةً العلامة التجارية التي تفكر فيها عندما تفكر في منتجات مساحة العمل. فهذه الشركة ومنتجاتها معروفة بتقديم أفضل ما لديها للألعاب الرقمية.  لكن هذا يتغير، فقد أعلنت شركة Razer عن حزمة Productivity Suite ، وهي عبارة عن ثلاثة أجهزة طرفية صممت بالشراكة مع Humanscale لرفع مستوى مساحة عملك أو مكتبك المنزلي أو كليهما.

يتضمن ذلك لوحة مفاتيح Pro Type وماوس Pro Click وحصيرة الماوس Pro Glide. تعمل جميعها معًا جنبًا إلى جنب لمساعدتك على زيادة إنتاجيتك. بينما يتم أيضًا محاربة الآثار السلبية للعمل لساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر من خلال تصميم لوحة المفاتيح والماوس بالعديد من الميزات المريحة.

الماوس الأكثر راحة الذي من المحتمل أن تستخدمه في العمل

هذا هو المكان الذي يتمتع فيه الماوس Pro Click من Productivity Suite بميزة. التصميم المريح يجعلها مريحة للغاية في الإمساك بها لفترات طويلة من الوقت. وإذا كان هذا الوقت بالنسبة لك هو 6-8 ساعات أو أكثر ، فستقدر التصميم كثيرًا.

لديها مساند مخصصة للإبهام والخنصر بالإضافة إلى مسند أكبر لراحة اليد. مما يعني أن يدك بالكامل مدعومة أثناء استخدامها على مدار اليوم. هذا يحدث فرقًا كبيرًا بمرور الوقت. حتى في نهاية اليوم ستشعر يدك بإرهاق وتوتر أقل.

قام azer و Humanscale أيضًا بتصميم الماوس ليكون له زاوية 30 درجة تقريبًا من الأمام حيث توجد أزرار النقر اليمنى واليسرى. والتي من المفترض أن تكون الزاوية المثالية لمعظم الأشخاص خلال ساعات طويلة من استخدام الماوس.

لوحة مفاتيح مثالية للكتابة طوال اليوم

يعرف Razer كيف يصنع لوحة مفاتيح رائعة. يعتبر Pro Type من Productivity Suite هو التنفيذ المثالي تقريبًا لشيء واحد.

عمر البطارية. يقوم Razer بتقييم عمر البطارية على Pro Type لما يصل إلى 12 ساعة. هذا مع تشغيل المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية. الطريقة للتغلب على هذا هي إيقاف تشغيل مفاتيح الإضاءة الخلفية. عندما لا تحتاج إلى الإضاءة الخلفية.

مفاتيح اللمس البرتقالية من Razer مريحة للغاية للكتابة بسبب الشعور عند النقر فوقها. ولكن أيضًا لأن Razer وضع أغطية المفاتيح بطبقة ناعمة الملمس تجعلها أسهل على أصابعك مع كل ضغطة مفتاح.

المفاتيح أيضًا أكثر هدوءًا قليلاً من لوحات المفاتيح الميكانيكية الأخرى من Razer. والتي يمكن أن تكون أقل تشتيتًا.

حصيرة ماوس دقيقة تجمع مجموعة Razer Productivity Suite معًا

هذه حصيرة فأر (Mouse Pad). لذلك ليس هناك الكثير ليقال عنه. لكن هذا لا يعني أنه ليس هناك ما يقال عنه.

إنه مصنوع من إسفنج سميك عالي الكثافة (بسمك 3 مم) ، والذي يقول Razer إنه يساعد على الوقوف لفترات أطول من الاستخدام ، ويوفر ليدك توسيدًا مريحًا أثناء العمل.

المواد الموجودة في الجزء العلوي مصنوعة من قماش منسوج من نسيج دقيق يفترض أن يكون مثاليًا للماوس للانزلاق عبره. ومن هنا الاسم. أخيرًا ، يحتوي أيضًا على جانب سفلي مانع للانزلاق يضمن بشكل أساسي عدم تحرك السجادة إلى أي مكان.

كل هذه الأشياء على النحو الموصوف. إنها حصيرة فأر. إذا كنت لا تهتم كثيرًا بتفاصيل حصيرة الماوس من حيث الميزات والوظائف ، فإنها تربط الجمالية بأكملها معًا إذا لم يكن هناك شيء آخر ومما يمنحك مساحة عمل أكثر نظافة وأناقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة