مشروع بينينسولا: واجهة بحرية ترتقي بمستوى الفخامة في دبي

مشروع بينينسولا: إضافة جديدة للعقارات الفخمة والفنادق الفاخرة في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
مشروع بينينسولا: واجهة بحرية ترتقي بمستوى الفخامة في دبي

يشهد السوق العقاري في مدينة دبي، نشاطاً كبيراً في هذه الفترة، حيث يستعد لاستقبال واحدة من أبرز المشاريع العقارية الجديدة، وهومشروع بينينسولا، الذي من المتوقع الإعلان عنه خلال العام الحالي من قبل شركة إتش أند إتش للتطوير.

مشروع بينينسولا: إضافة جديدة للعقارات الفخمة والفنادق الفاخرة في دبي

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذا المشروع الضخم يتضمن 5 فنادق فاخرة من الطراز العالمي، بالإضافة إلى وحدات سكنية تابعة لها، والتي ستمثل إضافة هامة للمشاريع السكنية المطلة على الواجهات البحرية في إمارة دبي.

ويتمركز المشروع في منطقة الوصل على شاطئ جميرا، عند مدخل القناة المائية في دبي، مجاوراً لشبه جزيرة جميرا باي، ويطل على جزر العالم، وفقاً لما أفادت به موقع البيان الإماراتي.

وقال ميلتوس بوسينيس، الرئيس التنفيذي لشركة إتش أند إتش للتطوير، في تصريحاته لموقع البيان، إن مشروع بينينسولا سيكون من بين أكبر المشاريع العقارية في دبي، نظراً لأهمية الموقع الاستراتيجي.

وتابع قائلاً إن هذا المشروع يتميز بتخطيط وتصميم دقيقين، مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى إنشاء 5 فنادق عالمية فاخرة، والتي تحمل أهم العلامات التجارية على مستوى العالم.

مشروع بينينسولا: واجهة بحرية ترتقي بمستوى الفخامة في دبي

وأردف بوسينيس قائلاً، إن المشروع، الذي سيعلن عنه رسمياً في وقت لاحق من هذا العام، سيتضمن أيضاً وحدات سكنية متكاملة مع الفنادق، تحمل العلامة التجارية نفسها، علماً أن شركة برايت ستار القابضة، هي مالكة لشبه الجزيرة.

وأوضح أن المشروع لا يزال في مراحله الأولى، ولم تبدأ أعمال البناء بعد، لافتاً إلى أنه مع ذلك، يتم حالياً إجراء عمليات استصلاح للأراضي في شبه الجزيرة، بالإضافة إلى إكمال مراحل التصميم النهائية بالتنسيق مع المشغلين ومشغلي الفنادق.

وأشار ميلتوس بوسينيس إلى أن مشروع بينينسولا سيشمل مزيجاً من المشاريع السكنية، التي تحمل علامات تجارية فندقية، بالإضافة إلى مشاريع سكنية أخرى بدون علامة تجارية فندقية.

ونوه إلى أن مساحة الأرض التي سيغطيها مشروع بينينسولا، تقدر بنحو 10 ملايين قدم مربعة، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد عدد الوحدات السكنية في المشروع، في مرحلة لاحقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة