موديست يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع في أول مباراة بالدوري المصري

يلعب النادي الأهلي مساء اليوم أمام فريق المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
موديست يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع في أول مباراة بالدوري المصري

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل فريقه الذي سيواجه النادي المصري البورسعيدي في أولى مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب النادي الأهلي مساء اليوم أمام فريق المصري، على استاد برج العرب في افتتاح موسم 2023-2024 من الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير، أن مباراة المصري سوف تسجل الظهور الأول للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست في تشكيل النادي الأهلي، وسيجاوره في خط الهجوم النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في ظل غياب محمود عبد المنعم "كهربا" وصلاح محسن، ثنائي هجوم الأهلي بسبب الإيقاف.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة المصري، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، وفي الهجوم: رضا سليم، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراته الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز ومصالحة جماهيره، وذلك بعد خسارة لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة الماضي.

قائمة النادي الأهلي في مباراة المصري

قرر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضم 19 لاعبا إلى قائمة فريقه التي ستواجه فريق المصري في الدوري الممتاز.

وضمت قائمة النادي الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وكريم الدبيس، وكريم فؤاد، ومحمد عبد المنعم.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: إمام عاشور، ومروان عطية، وأليو ديانج، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، ورضا سليم، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد عبد القادر، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وأنتوني موديست.

ويفقد النادي الأهلي جهود 7 لاعبين في مباراة المصري، حيث يغيب محمود عبد المنعم "كهربا"، وصلاح محسن، وحسين الشحات بسبب الإيقاف، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، وأكرم توفيق، وعمرو السولية بسبب الإصابة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏كريم نيدفيد يعاني من مزق خفيف في العضلة الأمامية، وينفذ برنامجاً علاجياً قبل العودة للمشاركة مع الفريق.

وأضاف طبيب النادي الأهلي: "عمرو السولية أجرى أشعة جديدة للاطمئنان على حالته بعد إصابته بتمزق ‏في العضلة الخلفية وهو مستمر في برنامجه التأهيلي، كما ينفذ المدافع محمود متولي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية".‏

من هو حكم مباراة الأهلي أمام المصري؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام فريق المصري، مساء اليوم الثلاثاء.

ويدير مباراة الأهلي أمام المصري، الحكم محمد عادل، ويعاونه محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، وسامي هلهل حكم مساعد ثاني، وجلال أحمد حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم طارق مجدي، ويعاونه الحكم محمد علاء هاشم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة