موديست في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
موديست في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على استاد "برج العرب" في مدينة الإسكندرية.

ويمتلك النادي الأهلي 3 نقاط من فوزه على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، في المباراة الوحيدة التي لعبها في الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، حيث تم تأجيل لقاء الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري بسبب مباراتي الفريق في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك فريق الإسماعيلي 3 نقاط من مباراتين، حيث خسر في الجولة الأولى من الدوري المصري أمام فريق زد بنتيجة 1-0، وفاز في الجولة الثانية على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل فريقه الأساسي الذي سيلعب أمام فريق الإسماعيلي.

وأوضحت التقارير، أن مارسيل كولر قرر الاعتماد على الثلاثي المحترف بيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست، لقيادة خط هجوم النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي.

وسيشهد تشكيل الأهلي الأساسي عودة رضا سليم وإمام عاشور بدلا من حسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" اللذين تواجدا في تشكيلة الأهلي الأساسية خلال مواجهة فريق إنبي في بطولة كأس مصر.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مواجهة فريق الإسماعيلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية، وإمام عاشور، وفي الهجوم: بيرسي تاو، ورضا سليم، وأنتوني موديست.

قائمة النادي الأهلي في مباراته أمام فريق الإسماعيلي

ضمت قائمة النادي الأهلي لمباراته أمام فريق الإسماعيلي، في ‏حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وكريم الدبيس، وعلي معلول.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: إمام عاشور، ومروان عطية، وأليو ديانج، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات، وأحمد عبد القادر، وطاهر محمد طاهر، ورضا سليم، وبيرسي تاو، وفي الهجوم: محمد زعلوك، وأنتوني موديست.

وشهدت قائمة النادي الأهلي استبعاد عمرو السولية، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، وصلاح محسن للإصابة، كما تم استبعاد محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف.

ويغيب عن قائمة الشياطين الحمر، كل من: أكرم توفيق، وكريم فؤاد، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، ومحمد الضاوي كريستو، ومعتز محمد، لأسباب فنية.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع في مواجهة الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب في مواجهة النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد.

وأوضحت التقارير، أن إيهاب جلال قرر إجراء تغيير واحد فقط على تشكيل فريق الإسماعيلي الذي فاز على فريق الاتحاد السكندري في المباراة السابقة، حيث سيلعب حارس المرمى محمد فوزي بدلا من الحارس أحمد عادل عبد المنعم الذي تعرض للإصابة.

ويضم تشكيل فريق الإسماعيلي المتوقع في مباراة الأهلي، في حراسة المرمى: محمد فوزي، وفي خط الدفاع: حمدي النقاز، ومحمد نصر، ومحمد هاشم، وإياد العسقلاني، وفي خط الوسط: عبد الرحمن مجدي، وعمرو الساعي، ومحمد مخلوف، ومحمد عبد السميع، وفي الهجوم: مروان حمدي، وياو أنور.

قائمة فريق الإسماعيلي لمواجهة النادي الأهلي

ضم إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي 24 لاعبا لقائمة فريقه التي تستعد لمواجهة النادي الأهلي.

وضمت قائمة فريق الإسماعيلي، في حراسة المرمى: محمد فوزي، وعبد الله جمال، وكمال السيد، وفي الدفاع: إياد العسقلاني، ومحمد نصر، ومحمد هاشم، وعصام صبحي، وكريم عرفات، ومحمد دسوقي، وحمدي النقاز، وأحمد محسن.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: محمد حسن، وعماد حمدي، ومحمد مخلوف، وعمر الساعي، ومحمد عبد السميع، وعبد الله السعيد، ومروان حمدي، ونادر فرج، ومحمود الشبراوي، وفي الهجوم: ياو أنور، وباسم مرسي، وحسن صابر، وعبد الرحمن مجدي.

من هو حكم مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي؟

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء طاقم التحكيم الذي يدير مباراة النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه أحمد حسام طه حكم مساعد أول، وسمير جمال حكم مساعد ثاني، والسيد منير حكم رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم عمرو الشناوي، ويعاونه الحكم محمد نهاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة