موديست في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
موديست في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري المصري

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق الجونة، مساء اليوم السبت في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 4 مباريات لعبها حتى الآن، ويحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 5 مباريات.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري المصري لاستعادة صدارة جدول الدوري قبل بداية فترة التوقف الدولي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على التشكيل الأساسي للشياطين الحمر الذي سيلعب في مواجهة فريق الجونة.

وأوضحت التقارير، أن مارسيل كولر سيقوم بإجراء 3 تغييرات على التشكيل الأساسي للنادي الأهلي بالمقارنة بتشكيل المباراة السابقة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 2-1.

وأوضحت التقارير، أن محمد هاني سيعود إلى مركز الظهير الأيمن بعد غياب أكرم توفيق الذي يعاني من إصابة عضلية، كما سيعود حسين الشحات وأنتوني موديست إلى التشكيل الأساسي للنادي الأهلي على حساب أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: إمام عاشور، ومروان عطية، وأليو ديانج، وفي الهجوم: حسين الشحات، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

قائمة النادي الأهلي في مباراته أمام فريق الجونة

شهدت قائمة النادي الأهلي في مباراة الجونة استبعاد 10 لاعبين بسبب الإصابة أو بقرار فني من المدرب مارسيل كولر.

وغاب عن قائمة النادي الأهلي، علي معلول، ورضا سليم، وعمرو السولية، ومحمود متولي، وأكرم توفيق، بسبب الإصابة.

كما غاب عن القائمة معتز محمد، وصلاح محسن، ومحمد زعلوك، ومحمد الضاوي "كريستو"، بقرار فني، وغاب محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب الإيقاف، فيما شهدت القائمة عودة المدافع خالد عبد الفتاح.

وضمت قائمة النادي الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وكريم الدبيس، وكريم فؤاد.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: أليو ديانج، وإمام عاشور، وكريم وليد "نيدفيد"، ومروان عطية، وأحمد عبد القادر، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد نبيل "كوكا"، وحسين الشحات، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وأنتوني موديست.

من هو حكم مباراة الأهلي أمام الجونة؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام فريق الجونة، اليوم السبت.

ويدير المباراة الحكم محمد يوسف، ويعاونه هاني عبد الفتاح حكم مساعد أول، وأسامة عبد اللطيف حكم مساعد ثاني، ومحمود ناصف حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار"، الحكم مصطفى مدحت ويعاونه الحكم محمد عباس قابيل.

وأدار محمد يوسف مباراة واحدة في الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري بين الزمالك وسموحة، وفاز فيها الزمالك بنتيجة 5-1.

وأدار محمد يوسف مباراتين في وقت سابق للنادي الأهلي، وحقق الأهلي الفوز في المباراتين.

كما أدار محمد يوسف 4 مباريات لفريق الجونة، الذي حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة