تحول مفاجئ يهدد صفقة انتقال كانتي للاتحاد

إصابات النجم الفرنسي قد تمنعه من الانضمام لنادي الاتحاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
تحول مفاجئ يهدد صفقة انتقال كانتي للاتحاد

حدث تحول مفاجئ في صفقة انتقال اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي يهدد يفشل انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت التقارير الرياضية أن صفقة انتقال اللاعب الفرنسي نجولو كانتي إلى نادي الاتحاد السعودي مهددة بالفشل بسبب مخاوف من الإصابات التي يعاني منها اللاعب.

وأوضحت التقارير أن اللاعب وقع اتفاقًا ملزمًا وليس عقدًا نهائيًا، وأنه يجري حاليًا فحصًا طبيًا لتقييم حالته الصحية لكي تطمئن إدارة العميد على مدى قدرة اللاعب على المشاركة بصورة منتظمة في المباريات.

ويذكر أن كانتي سبق وأن غاب عن تشيلسي لفترة طويلة بسبب إصابات في عضلة الفخذ الخلفية، ولم يشارك النجم الفرنسي إلا في سبع مباريات هذا الموسم.

وتأتي هذه الأنباء بعد تقديم نادي الاتحاد للاعبه الجديد كريم بنزيما، الذي انضم حديثًا إلى النادي من ريال مدريد الإسباني، وسط حفاوة كبير من جماهير العميد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن كانتي سيوقع عقدًا مع الاتحاد لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم ثالث، مقابل راتب سنوي يبلغ 100 مليون يورو.

ويسعى نادي الاتحاد لحسم صفقة كانتي سواء بإتمامها أو بصرف النظر عنها والبحث عن نجم جديد من أجل ضمه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يذكر أن الاتحاد توج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد منافسة قوية مع نادي النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة