طارق حامد: اعتذر لجماهير الاتحاد

النجم المصري طارق حامد يوجه اعتذاره لجماهير الاتحاد بعد التعادل مع ضمك في دوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
طارق حامد: اعتذر لجماهير الاتحاد

وجه لاعب الوسط المصري طارق حامد اعتذاره لجماهير نادي الاتحاد السعودي بعد التعادل مع ضمك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال طارق حامد خلال ظهوره في لقاء مع قنوات SSC السعودية عقب نهاية المباراة أمام ضمك إن العميد خسر نقطتين في هذه المباراة ولكن الدوري ما يزال في بدايته.

وأضاف طارق حامد أن الاتحاد لم يستغل الفرص التي أتيحت له وفي عالم كرة القدم من لا يسجل ويستغل الفرص تستقبل شباكه الأهداف وهو ما حدث بالفعل.

وشدد طارق حامد على اعتذاره لجماهير نادي الاتحاد بسبب التعادل وأن الفريق سيتعلم من الدرس وسيكون قادراً على تعويض ما حدث خلال المواجهات المقبلة.

وأوضح طارق حامد أن نجوم الاتحاد يلعبون بروح واحدة وبكتلة جماعية وأن الجميع في قمة تركيزهم وهو ما سينعكس بصورة إيجابية على نتائج الفريق خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد نقطة وبفارق أربع نقاط عن نادي الشباب صاحب الصدارة.

ويبحث نادي الاتحاد عن تفادي تكرار إهدار النقاط حتى لا يبتعد مبكراً عن صراع المنافسة على لقب الدوري خاصة وأنه كان قاب قوسين أو أدنى من حصد لقب الموسم الماضي قبل أن يفقده لصالح الهلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة