نادية الجندي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

تزوجت الفنانة نادية الجندي مرتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
نادية الجندي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

تصدرت الفنانة نادية الجندي محركات البحث بعد حديثها في مداخلة مع أحد البرامج عن مواصفات فتى أحلامها، وقالت نجمة الجماهير إنها لا تحلم إلا بشخص يكون ابن حلال، وأضافت "ابن حلال بمعنى الكلمة"، وأوضحت أريد أن أشعر معه بالأمان وأن يكون سنداً وحنوناً.


 

وأكدت نادية الجندي أنها تحب السينما وأن السينما تجري في دمائها، وهي كل شيء في حياتها، وأوضحت أنها إذا لم تقف أمام الكاميرا أنها تشعر أنها ستموت، وأشارت نجمة الجماهير، إنها تعشق التمثيل من وهي في عمر الخمس سنوات وهي في المدرسة، وأنها وقفت أمام الكاميرا وعمرها 13 عاما.

وقالت نادية الجندي إن السينما هي حب حياتها الأول، ولكن إذا جاءت السينما مع شخص "ابن حلال" فهي لا تمانع.

وأوضحت نجمة الجماهير نادية الجندي أنها تبحث عن دور مختلف للعودة والوقوف أمام السينما، وأشارت إلى أن جميع الأدوار التي تعرض عليها حاليا هي أدوار مكررة لشخصيات قدمتها مسبقا في حين أنها تبحث عن ورق جديد يعيدها للجمهور بقوة.

وأكدت نادية الجندي أنها قدمت في الدراما 5 تجارب ناجحة، ومنهم مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام، ولكن تبقى السينما هي حبها الأول.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة والذي جمعها لأول مرة بمنافستها التقليدية الفنانة نبيلة عبيد، وشارك في بطولة المسلسل الذي تم تصويره في لبنان النجوم سميحة أيوب وهالة فاخر.

أزواج نادية الجندي

تزوجت نادية الجندي مرتين، الأولى وهي في عمر الـ 16 من النجم عماد حمدي وكان يكبرها بـ 37 عاما، فهي من مواليد 1946، أي أن عمرها حاليا 76 عاما، وتزوجته رغم معارضة الأهل وأنجبت منه ابنها الوحيد. وتزوجت للمرة الثانية من المنتج الشهير محمد مختار والذي أنتج لها أغلب أفلامها.

وأوضحت في تصريحات لها إنها انفصلت عن الفنان عماد حمدي بسبب غيرته الشديدة عليها، وانفصلت عن محمد مختار بسبب رغبته في دخول عالم التمثيل، وقالت إنها هي التي رفضت الإنجاب منه بسبب خوفها على رشاقتها.

جدير بالذكر أن نادية الجندي تطل على جمهورها كل فترة بإطلالة شبابية تثير الجدل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة