بعد أن غابت عن الجنازة.. ناهد السباعي ترثي والدتها: "سيبتيني لوحدي"

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 73 عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
بعد أن غابت عن الجنازة.. ناهد السباعي ترثي والدتها: "سيبتيني لوحدي"

كتبت الفنانة ناهد السباعي رسالة مؤثرة إلى والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا أمس.

ونشرت ناهد السباعي على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، صورة بيان النعي الصادر عن نقابة المهن التمثيلية إلى والدتها الراحلة وعلقت عليه قائلة: "وداعاً الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معنى من غيرك أنت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي".

وأضافت ناهد السباعي" اللهم اغفر لأمي وارحمها انا لله وإنا إليه راجعون سيقام عزاء أمي وصاحبه عمري كله ناهد فريد شوقي في قاعة الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد أمام هايبر وان يوم الخميس الموافق ٧ ديسمبر بعد صلاة المغرب البقاء والدوام لله وحده".

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي غابت عن تشييع جنازة والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي التي أشيعت أمس الثلاثاء، وكشفت تقارير صحفية مصرية عن أن سبب غيابها عن تشييع جثمان والدتها هو وجودها في لبنان لتصوير مشاهد من مسلسلها الجديد "نقطة سوداء"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد فهمي.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن الفنانة ناهد السباعي لم تجد حجز طائرة تصل بها إلى مصر قبل موعد الجنازة، وأنها وصلت إلى القاهرة مساء أمس بعد انتهاء مراسم الجنازة.

وفاة ناهد فريد شوقي

جدير بالذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة وحش الشاشة فريد شوق والفنانة هدى سلطان، رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 73 عاما.

وكان خبر الوفاة أعلنته الفنانة آية سماحة زوجة ابنة المنتجة الراحلة، حيث كتبت على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي إنا لله وإنا إليه راجعون".

وشيعت جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي أمس الثلاثاء من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن منهم شقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان سامح الصريطي والفنان حمزة العيلي والفنانة مي نور الشريف والفنانة لقاء سويدان والمخرج محمد ياسين والفنانة داليا البحيري والفنانة هنا شيحة والفنان سليمان عيد.

جدير بالذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي أنتجت عدة أعمال شهيرة من بينها فيلم هيستريا من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي، وكانت منتجاً منفذاً للعديد من الأعمال الشهيرة في الدراما ومنها مسلسل حديث الصباح والمساء ومسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة