دي بروين: الثلاثية التاريخية لن تمنع انتقاد البعض للسيتي

النجم البلجيكي يتحدث عن بعض المقللين لإنجازات السيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
دي بروين: الثلاثية التاريخية لن تمنع انتقاد البعض للسيتي

صرح النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأن تحقيق فريقه لثلاثية تاريخية من الألقاب هذا الموسم ربما لا يكون كافيًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين اعتادوا التقليل من إنجازات فريقه طوال السنوات الماضية.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا السبت، وذلك بعد تتويجه بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال دي بروين في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا فزنا غدًا السبت، فقد يقول البعض: لماذا لم نفز بكأس الرابطة ونحقق الرباعية؟".

وأضاف اللاعب: "نحن نحاول الفوز بكل مباراة، ولكن في بعض الأحيان يفوز الخصم بنا، وعلينا أن نتقبل هذا الأمر".

وأكد دي بروين أن الفريق يدرك حساسية المباراة النهائية، وأن حصد لقب دوري الأبطال سيجعلهم فريقًا من النخبة.

الجدير بالذكر أن السيتي يبحث عن تحقيق الثلاثية التاريخية التي لم يسبق لفريق إنجليزي أن يحققها سوى نادي مانشستر يونايتد مع جيله الذهبي في عام 1999.

كما يأمل الفريق الإنجليزي في تعويض خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021 أمام نادي تشيلسي، في نهائي ما يزال يلقي بظلاله على تصريحات نجوم السيتزنز حتى هذه اللحظة.

وتخشى جماهير السيتي في أن يتسبب بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي في خسارة الفريق لنهائي جديد في البطولة بسبب تغييراته المفاجئة في التشكيل وطريقة اللعب كما حدث في نهائي عام 2021 عندما أجلس لاعب خط الوسط رودري على مقاعد البدلاء وهو ما أثر على توازن الفريق ليستغل البلوز الأمر ويحسموا المباراة لصالحهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة