تشيلسي مصمم على دفع 120 مليون يورو للحصول على نجم الأرجنتين

النادي الإنجليزي يرغب في ضم نجم المونديال بشدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
تشيلسي مصمم على دفع 120 مليون يورو للحصول على نجم الأرجنتين

يصمم نادي تشيلسي الإنجليزي على دفع 120 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نجم المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022.

وذكر فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في الكرة الأوروبية أن نادي تشيلسي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي للحصول على الأرجنتيني أنزو فيرنانديز نجم المنتخب الأرجنتيني والفائز بلقب كأس العالم والذي حصد كذلك جائزة أفضل لاعب شاب في المونديال.

ويرغب تشيلسي في ضم الصفقة الثامنة له في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما نجح الفريق بالفعل في ضم سبع صفقات حتى الآن خلال الميركاتو الجاري.

وتتواصل إدارة تشيلسي بصورة مكثفة مع إدارة نادي بنفيكا البرتغالي من أجل التفاوض حول إمكانية الحصول على فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الجارية.

الجدير بالذكر أن بنفيكا رفض العرض المقدم من تشيلسي بقيمة 85 مليون يورو للحصول على خدمات فيرنانديز وتمسك النادي البرتغالي بالحصول على قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 120 مليون يورو.

وأردف رومانو أن تشيلسي مصمم على ضم أنزو فيرنانديز خاصة وأن الإدارة ترى أن ضم اللاعب إلى صفوف الفريق ضرورة فنية قصوى.

ومن جانبه، يرغب روي كوستا رئيس نادي بنفيكا في التمسك بخدمات أنزو فيرنانديز حتى فترة الانتقالات الصيفية ولكن تصميم تشيلسي قد يحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ونجح النادي اللندني حتى الآن خلال الميركاتو الشتوي في ضم جواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد بجانب ضم ديفيد فوفانا وأندري سانتوس وبينوا بادياشيل ونوني مادويكي وميخايلو مودريك وكذلك مالو جوستو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة