3 أندية إنجليزية تسعى للتعاقد مع نجم برشلونة

نادي توتنهام الإنجليزي انضم إلى نادي تشيلسي ونادي نيوكاسل يونايتد، في سباق التعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
3 أندية إنجليزية تسعى للتعاقد مع نجم برشلونة

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي توتنهام الإنجليزي انضم إلى نادي تشيلسي ونادي نيوكاسل يونايتد، في سباق التعاقد مع اللاعب البرازيلي رافينيا نجم فريق برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة نادي برشلونة ترحب ببيع رافينيا بشرط الحصول على سعر مناسب، وذلك في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

وتابعت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "إدارة البارسا ترى أنها يمكن أن تستعيد جزء كبيراً من الـ57 مليون جنيه إسترليني التي تم دفعها للتعاقد مع رافينيا".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المنافسة بين توتنهام وتشيلسي ونيوكاسل، سوف تكون كبيرة حيث تسعى الأندية الثلاثة للتعاقد مع النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام، يسعى لدعم هجوم فريقه بعد رحيل هداف الفريق هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالإضافة إلى عدم تقديم برينان جونسون لمستوى مميز مع توتنهام.

وابتعد رافينيا عن التشكيل الأساسي لفريق برشلونة، بعد إصابته التي تعرض لها خلال شهر سبتمبر الماضي، واعتماد تشافي المدير الفني للبارسا على جواو فيليكس، وفيران توريس، ولامين يامال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة