نجم ريمونتادا مانشستر يونايتد: لم استمع لتعليمات المدرب!

لاعب مانشستر يونايتد يكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
نجم ريمونتادا مانشستر يونايتد: لم استمع لتعليمات المدرب!

عبّر سكوت ماكتوميناي، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، عن سعادته الهائلة بالفوز الدرامي الذي حققه فريقه على برينتفورد بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك ماكتوميناي كبديل في الدقيقة 87 عندما كان مانشستر يونايتد متأخرًا بهدف واحد، وقام بتسجيل هدفين في الدقائق 93 و 97 ليمنح فريقه الانتصار.

في تصريحه بعد المباراة لموقع "بي بي سي"، قال ماكتوميناي: "إنها ربما واحدة من أفضل اللحظات التي عشتها في الملعب. تسجيل هدفين في الوقت القاتل أمر لا يصدق. أنا سعيد بالمساهمة وإظهار قدراتي للجماهير".

وأضاف: "هذا فوز كبير. الجميع يعلم أننا نمر بفترة صعبة، لكن لدينا لاعبين قويين في الفريق يرغبون في اتباع الطريق الصحيح حتى النهاية. كان بإمكان أي لاعب آخر تسجيل هذين الهدفين، أنا سعيد جدًا وآمل أن نستمر في بناء على هذا الفوز".

وتابع: "في بعض الأحيان، نشعر وكأننا في فقاعة خاصة بنا وتصلنا فقط أصداء سلبية من الخارج، ولكن يجب علينا التصدي لذلك والتحسن بعد فترة التوقف الدولية".

وعن التعليمات التي تلقاها قبل الدخول كبديل، قال: "كان الضجيج كبيرًا جدًا من الجماهير ولم أسمع بشكل واضح، ربما قال لي اذهب وسجل، وهذا ما فعلته".

وتحدث عن الهدف الأول الذي سجله قائلاً: "عندما سقطت الكرة، كانت في ارتفاع سيئ، ولم أكن أعتقد أنني سأتمكن من السيطرة عليها وتسجيل الهدف".

وأكمل قائلاً: "كما قلت، أردنا الوصول إلى منطقة الجزاء بشكل أكبر مع تقدم المباراة، لكن برينتفورد فريق جيد جدًا وقدموا أداءً دفاعيًا مثاليًا وكانوا خطرين في الهجمات المرتدة".

وختم حديثه قائلاً: "دون التوتر، كان علينا فقط عدم الاستسلام. في هذا النادي، لا يجوز لنا أن نستسلم. أنا نشأت هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري، وأنا أعلم ذلك أفضل من أي شخص آخر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة