مانشستر يونايتد يقطع الطريق على برشلونة

النادي الإنجليزي يفسد خطة برشلونة لخطف أحد لاعبي الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
مانشستر يونايتد يقطع الطريق على برشلونة

أعلن نادي مانشستر يونايتد تجديد عقد الظهير الأيمن البرتغالي ديوجو دالوت حتى عام 2028، ليقطع الطريق على نادي برشلونة الإسباني الذي كان يبحث عن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي مانشستر يونايتد في بيان على موقعه الرسمي أن دالوت الظهير الأيمن للشياطين الحمر سيستمر مع الفريق حتى عام 2028، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وشارك دالوت، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، في 107 مباريات مع مانشستر يونايتد، وظهر في 11 مباراة دولية مع منتخب البرتغال.

وقال دالوت إن اللعب لمانشستر يونايتد يعتبر من أعلى درجات الشرف التي يمكن أن يحظى بها في كرة القدم، وأنه سيواصل العمل بجد لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه وإرضاء الجماهير.

وبهذا التجديد، يؤكد مانشستر يونايتد رغبته في الاحتفاظ بلاعب موهوب يمتلك إمكانيات كبيرة، ويمنع برشلونة من الحصول على خدماته.

ويأمل دالوت أن يحصل مع مانشستر يونايتد على بطولة جديدة عند مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر أن دالوت توج مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الشهير باسم "كارابو كاب" وهي البطولة الأولى للفريق تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج الذي تولى قيادة الفريق بداية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة