منتخب غانا يستدعي نجم بيلباو للمرة الأولى قبل المونديال

المنتخب الغاني يضم لاعباً جديداً لصفوفه قبل كأس العالم في قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
منتخب غانا يستدعي نجم بيلباو للمرة الأولى قبل المونديال

أعلن المنتخب الغاني عن استدعاء إينياكي ويليامز لاعب نادي أتلتيك بلباو لقائمته للمرة الأولى وذلك في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2022 المنتظر إقامتها في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

ويأتي استدعاء إينياكي ويليامز لصفوف المنتخب الغاني ضمن محاولات منتخب "النجوم السوداء" للاستعداد بأفضل شكل ممكن لكأس العالم وذلك من خلال ضم النجوم المميزين.

ويعتبر ويليامز من مواليد إسبانيا ولكن يحق له تمثيل منتخب غانا وذلك لأن والديه من أصل غاني وتحديداً من العاصمة الغانية أكرا.

وينتظر أن يشارك ويليامز مع منتخب غانا في المواجهتين الوديتين المقبلتين أمام منتخبي البرازيل ونيكاراجوا وذلك بعدما أعلن اللاعب رغبته في تمثيل المنتخب الغاني.

الجدير بالذكر أن ويليامز لعب من قبل مع المنتخب الإسباني في مواجهة ودية كانت أمام المنتخب البوسني في عام 2016 ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم سمح للاعب بالمشاركة مع منتخب غانا بعد ذلك.

يذكر أن المنتخب الغاني سيشارك في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعدما خطف بطاقة التأهل للمونديال عقب التفوق على المنتخب النيجيري في المواجهة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022.

ولا يعتبر ويليامز هو اللاعب الوحيد المنضم حديثاً للمنتخب الغاني خاصة وأن محمد ساليسو لاعب ساوثامبتون تقبل الانضمام للمنتخب الغاني بعدما تراجع عن قرار عدم اللعب للمنتخب الغاني، فيما سينضم كذلك لقائمة النجوم السوداء طارق لامبتي لاعب نادي برايتون الإنجليزي والذي لعب لمنتخب شباب إنجلترا من قبل.

ويحشد المنتخب الغاني أسلحته قبل كأس العالم خاصة وأن النجوم السوداء تقع في مجموعة صعبة أمام منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروغواي.

ويلعب المنتخب الغاني مواجهته الودية أمام المنتخب البرازيلي يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري قبل أن يخوض لقاء نيكاراجوا يوم 27 من الشهر ذاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة