إنتر ميلان يرغب في ضم نجم ليفربول

النادي الإيطالي يريد تدعيم خط هجومه

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
إنتر ميلان يرغب في ضم نجم ليفربول

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي في ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول الإنجليزي ليكون بديلاً للبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزوري الذي لم يتمكن من تقديم المستويات المنتظرة منه.

وعاد لوكاكو إلى صفوف إنتر بعد عدم نجاحه مع نادي تشيلسي الإنجليزي ولكنه لم يتمكن من تقديم المستويات التي ظهر بها من قبل مع الفريق قبل الانتقال إلى تشيلسي.

وعانى لوكاكو من عدة إصابات أثرت عليه وتسببت في تراجع مستواه وهو الأمر الذي اضطر إنتر لإجلاس اللاعب على مقاعد البدلاء.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قرر ضم فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مجاناً في حالة موافقته خاصة وأنه سيرحل عن صفوف ليفربول كونه لاعباً حراً بعد نهاية عقده مع الريدز.

فيما تتوقع الصحيفة الإيطالية كذلك أن يرحل لوكاكو عن صفوف إنتر بعدما بات من الصعب استمراره في صفوف الفريق الإيطالي بسبب التراجع الكبير في مستواه.

ويرغب نادي إنتر في تدعيم هجومه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو ما يجعل الفرنسي ماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني كذلك على رادار الفريق خاصة وأن عقده سينتهي مع ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كذلك.

يذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم برصيد 37 نقطة وبفارق 13 نقطة عن نابولي صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة