نجوى كرم تثير الجدل بإطلالة مستوحاة من الممثلة الإيطالية جينا لولو

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
نجوى كرم تثير الجدل بإطلالة مستوحاة من الممثلة الإيطالية جينا لولو

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد إثارة الجدل بإطلالتها في حفل ليلة رأس السنة في دبي.

وظهرت نجوى كرم في حفلها الغنائي بفستان أبيض ببطانة من نفس لون الجسم يبدو للعين شفافا، من تصميم رامي قاضي.

واستوحى مصمم الأزياء رامي قاضي الفستان من إطلالة الممثلة الإيطالية جينا لولو في فيلم Solomon and Sheba عام 1959، وأعاد تصميم الفستان خصيصا للفنانة نجوى كرم.

جينا لولو هي من أشهر أيقونات السينما العالمية ولها العديد من الأدوار الهامة على مدار تاريخ السينما، وتوفيت العام الماضي 2023.

كما اعتمدت نجوى كرم من الناحية الجمالية في إطلالتها بحفلها بليلة رأس السنة بوضع لمسات من المكياج الخفيف مع ترك شعرها ينسدل على كتفيها.

وحرصت نجوى كرم على نشر صورها بإطلالتها الجديدة على صفحتها الرسمية على الإنستغرام بعد أن خضعت لجلسة تصوير، وانهالت التعليقات من المعجبين الفنانة على الإطلالة والتي جاءت أبرزها: "الملكة، جمال لبناني أصيل، يا أحلى وحده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

حفل نجوى كرم

وكانت الفنانة نجوى كرم أحيت حفل ليلة رأس السنة في مدينة دبي بدولة الإمارات، بجانب شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف، وقدمت خلال حفلها الغنائي مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من جمهورها وحالة من الإيجابية والفرحة المنتشرة.

وحرصت نجوى كرم خلال اعتلائها المسرح على تهنئة جمهورها بالسنة الجديدة، مع تمنياتنا أن يسود العالم الأمن والسلام خلال العام الجديد، كما أعربت عن سعادتها بتواجدها في دبي للاحتفال بليلة رأس السنة.

فيما شهدت كواليس حفل ليلة رأس السنة لقاء الفنانة نجوى كرم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وتبادلا الحديث والتهاني والنجاح في الحفل، ثم التقت بعدها نجوى كرم بالفنان جورج وسوف وهنأته بالعام الجديد مع تمنياتنا له بالصحة.

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تستعد خلال الفترة المقبلة في 2024 للقيام بمجموعة من النشاطات الفنية، ستعلن تفاصيلها لاحقا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة