"العوضي مخنيش".. لأول مرة ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها

أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن أحمد العوضي الأيام الماضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
"العوضي مخنيش".. لأول مرة ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها

في خبر صدم الجمهور المصري والعربي، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها رسمياً من الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام خمس سنوات.

ونفت عبد العزيز في منشور على حسابها بتطبيق Instagram أن يكون سبب الانفصال خيانة العوضي لها، وقالت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بأيدينا)".

ردود الفعل على الخبر

وأثار هذا الخبر ردود فعل متباينة بين الجمهور والمتابعين والنقاد والفنانين، فمنهم من عبر عن حزنه ومنهم من عبر عن تعاطفه معها ، ومنهم من طالب الجمهور احترام خصوصيتها.

ومن بين الفنانين الذين علقوا على الخبر، كانت الإعلامية رضوى الشربيني، التي قالت في منشور على حسابها: "طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبة لي، كفاية شماتة وتلقيح أرجوكم وربنا يعمل اللي فيه الخير".

وكذلك الفنانة أيتن عامر، التي كتبت في تعليق على منشور عبد العزيز: "أنتي ليه بتشرحى و احنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير و يعوضكوا خيراً، أنتم الاثنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا".

وأيضاً الفنانة مايا دياب، التي دافعت عن عبد العزيز في منشور على حسابها، وانتقدت الإعلام والصفحات السخيفة التي تناولت الموضوع بشكل مسيء.

وقالت: "بتعرفوا كم مرّة عم تجرحوها وتقهروها؟؟ بتعرفوا هي بأي وضع نفسي؟؟ بتعرفوا تناولكم لها لمواضيع قدّي بيأذي؟ للأسف ينحدر بعض الإعلاميين والصفحات السخيفة للدخول إلى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان "الفنان ملك الناس" لا الفنان إنسان، اذهبوا وراجعوا معنى كلمة إنسان، عيب والله عيب".

وطالبت مايا دياب خلال منشورها احترام الفنانين من خلال أعمالهم الفنية وليس حول حياته الشخصية فقالت: "الفنان يقدّر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدّر إلا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقة أو بسخافة موقف تعرّض له أما الباقي (النجاح)فهو تحصيل حاصل".

وتابعت: "فلتتكلّم عنه بعض الأقلام المحترمة والتي أصبحت عدد قرّائها أقل بكثير من سخافة ما يحصل في أيامنا هذه، زمن رديء يليق بالكثيرين وليس الكل".

الجدل حول سبب الطلاق

وكانت ترددت إشاعات عديدة حول سبب طلاق الفنانين، ومن أبرزها ما ذكره الناقد الفني عماد يسري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث قال إن هناك فنانة كبيرة تسببت في خيانة العوضي لزوجته، وأنها عملت معه في عمل فني، وأنها تشتهر بإثارة الإشاعات مع كل فنان تعمل معه.

وقال عماد يسري: "إن من أحد أسباب الطلاق عندما تم توجيه سؤال لياسمين عبد العزيز في حفل جوائز "وشوشة" عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة واكتشفت ياسمين عبد العزيز بعدها إن في فنانة كبيرة تهدد الحياة الزوجية".

ورغم أن يسري لم يكشف عن اسم الفنانة، إلا أن بعض المتابعين توقعوا أنه يقصد الفنانة زينة، التي شاركت العوضي في فيلم "الإسكندراني".

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت يوم 16 يناير، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها 44، بانفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج دام 5 سنوات.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام خبر طلاقها قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة