أول تعليق من شقيق ياسمين عبد العزيز على خبر طلاقها من أحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن أحمد العوضي خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
أول تعليق من شقيق ياسمين عبد العزيز على خبر طلاقها من أحمد العوضي

في خبر صادم لجمهورهما، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي طلاقهما رسمياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، كتب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين تعليقاً على خبر طلاقها من زوجها أحمد العوضي، على صفحته الرسمية بالفيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وانهالت التعليقات من جمهور ياسمين عبد العزيز على منشور شقيقها للسؤال عن تفاصيل أو معلومات حول أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجاء إعلان الطلاق بعد ساعات قليلة من احتفال العوضي بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية على إنستغرام.

وكتبت ياسمين عبد العزيز على صورة سوداء نشرتها على فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير" .

 وأكد العوضي الخبر بنفس العبارة على حسابه على فيسبوك ولم يكشف الثنائي عن أسباب الانفصال أو تفاصيله.

واحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الذي يحل اليوم 16 يناير، ونشرت صورا وهي تحتفل وحيده وسط البالونات والشمع والكيك بعيد ميلادها، بالتزامن مع غياب أحمد العوضي الذي كان في مدينة دبي للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "الإسكندراني".

وأثار احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها لوحدها تعليقات الجمهور لغياب أحمد العوضي، وخرجت شائعات حول انفصالهما.

ليسارع أحمد العوضي للاحتفال بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بنشر صور تجمعهما سويا على صفحته الرسمية على الفيس بوك وكتب معلقاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز

تدور فصول الخلاف بين الفنان وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين، حيث أرسل وائل رسالة قوية إليها في رد على تصريحات نشرتها ياسمين على حسابها في "إنستجرام".

بدأ الجدل عندما قدّم وائل رسالة دعم لشقيقته المريضة، ورغم ذلك، فإن رد ياسمين كان مفاجئًا وحادًا، حيث اتهمته فيه ببيعها مقابل المال.

وكتب وائل لدعم شقيقته في مرضها على حسابه الرسمي على الفيس بوك قائلا: "يا بنتي أنتي ليكي احنا بعد ربنا وتعبك تعبنا  وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين...معلش استحملي وكله هيعدي".

لترد عليه ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي: "أتوكس أنت يا لي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

في رسالته اللاحقة، طالب وائل بتقديم اعتذار لكن دون جدوى، معبرًا عن استيائه من تصرفات ياسمين وكتب قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي انتي متعرفيش انا شيلت عنك إيه وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل الخساير، لكن انتي مبتتعلميش ".

وأضاف: "ربنا يدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع أنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا إلى بنشتريكي".

هذه الأحداث أثارت جدلاً كبيرًا بين جمهورهما وألقت الضوء على التوترات في علاقتهما، وذلك في إطار ليس الأول من نوعه بين الشقيقين، والتي بدأت مع بداية زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة