عواطف حلمي تعلن اعتزالها الفن نهائيا: مش هفرج الناس عليا

قدمت عواطف حلمي مسيرة فنية كبيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
عواطف حلمي تعلن اعتزالها الفن نهائيا: مش هفرج الناس عليا

تصدر اسم الفنانة المتميزة عواطف حلمي، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد إعلان اعتزالها العمل بالمجال الفني بشكل نهائي.

وعبر عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد، خاصة أنها كانت قد تميزت في أدوار الأم والجدة.

اعتزال الفنانة عواطف حلمي

تحدثت عواطف حلمي، عن اعتزالها المجال الفني، مؤكدة أنها اتخذت قرار الاعتزال بعد رضاها عن الأعمال التي قدمتها طوال مشوارها الفني، وقالت في تصريحات صحفية: " أعلن الآن اعتزالي الفن، الحمد لله  أنا مش موجود في اللعبة خالص دلوقتي، أنا حاليا مش هشتغل لأني مش هقدر أتحرك ولا بقوم من السرير، مش هفرج الناس عليا، وبحمد ربنا على اللي فات".

آخر أعمال عواطف حلمي

وعواطف حلمي شاركت في الفترة الأخيرة، في مسلسل نقل عام، الذي طرح في عام 2022، حيث قدمت من خلاله دور والدة حازم الذي يعمل بهيئة النقل العام، ولديه 6 أبناء ومنهم من هو متزوج ويعيش معه في المنزل.

 ونتيجة لذلك يحدث بينهما العديد من المشاكل، بسبب الصعوبات المالية وتراكم الديون على الأسرة، شارك بمسلسل نقل عام نخبة من نجوم الفن مع عواطف حلمي، في مقدمتهم الفنان محمود حميدة، الفنانة دينا،سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، إيهاب فهمي، ميرهان حسين، أحمد بدير، ريم الصادق. - البارودي، سوسن بدر، سيناريو وليد خيري، المخرج عادل أديب.

من هي عواطف حلمي؟

جدير بالذكر أن الفنانة المتميزة عواطف حلمي، قدمت أكثر من 170 عملاً فنياً طوال مسيرتها الفنية، تنوعت أدوارها بين المسرح والسينما والمسرح، وتعاونت مع كبار نجوم الفن، وشاركت في العديد من الإنتاجات ، بدأت عواطف حلمي رحلتها الفنية عام 1963 بعد تخرجها من المدرسة العليا للفنون المسرحية.

انضمت  أول مرة إلى فريق الحكيم المسرحي ثم فرقة المسرح الحديث عام 1974، حيث قدمت العديد من العروض المسرحية حتى عام 2002.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة عواطف حلمي بمجال المسلسلات والأفلام حديث الصباح والمساء مع ليلى علوي وأحمد خليل، إمام الدعاة مع حسن يوسف.

وجسدت دور والدة المهندس حسين في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، كما علمت في مسلسل سوق العصر مع الفنان أحمد عبد العزيز والفنانة غادة عبد الرازق.

جدير بالذكر أن الفنانة عواطف حلمي تبلغ من العمر 81 عاما وهي من مواليد 4 أبريل 1942، وهي جدة الفنان نور النبوي، وزوجة المهندس الراحل مجدي رزق واستمر زواجهما لمدة 41 عاما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة