برناردو سيلفا: أردت تعويض أدائي السيئ أمام ريال مدريد

أجواء رائعة تسود ملعب الاتحاد بعد التأهل التاريخي لنهائي دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
برناردو سيلفا: أردت تعويض أدائي السيئ أمام ريال مدريد

علّق برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي على مساهمته في الفوز الكبير أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحدث عن مواجهة إنتر ميلان المرتقبة في النهائي.

وسجل برناردو سيلفا هدفين في فوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة أمام ريال مدريد، على ملعب "الاتحاد" ضمن مباراة الإياب للدور نصف النهائي.

تصريحات سيلفا اليوم

وفي تصريحاته لـ"بي تي سبورت"، قال برناردو: "إنها ليلة جميلة بالنسبة لنا، كنا نعلم أنها ستكون صعبة ولكن الفوز على فريق ريال مدريد 4-0 في أرضنا، إنه شعور رائع أن تكون في النهائي مرة أخرى، اتمنى أن نتمكن هذه المرة من الفوز".

وتابع البرتغالي: "نحن نعرف مدى قوة ريال مدريد، لقد دفعونا لكننا كنا مرنين للغاية، كنا متحمسين ولكن منظمين في نفس الوقت".

وأضاف: "لم أشعر أنني بحالة جيدة على الإطلاق بعد المباراة الأولى، وأردت تعويض ذلك، الليلة كان علي أن أحاول تقديم الأفضل لزملائي والمشجعين".

وأردف سيلفا: "الدوري الإنجليزي هي الكأس الأخرى التي نريد الفوز بها مع جماهيرنا، سوف نتعافى لنكون مليئين بالطاقة للمواجهة القادمة".

واختتم بشأن مواجهة إنتر ميلان في النهائي: "الإنتر منظمون للغاية، شاهدت دور المجموعات فبدوا أقوياء للغاية، الهجمات المرتدة المنظمة والسريعة، ستكون مواجهة صعبة لكننا سنحاول".

يذكر أن مانشستر سيتي قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2021 أمام تشيلسي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة