وكيل أحمد فتوح يهدد الزمالك: لدينا 3 عروض من أندية مصرية

تحدث سمير صلاح وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عن تلقي فتوح لعدد من عروض الاحتراف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
وكيل أحمد فتوح يهدد الزمالك: لدينا 3 عروض من أندية مصرية

تحدث سمير صلاح وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، عن تلقي فتوح لعدد من عروض الاحتراف في أندية مصرية وخارجية، وذلك في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع الزمالك.

وقال سمير صلاح، في تصريحات تلفزيونية: "أحمد فتوح يريد الاستمرار في الزمالك، واللعب في القلعة البيضاء هو خياره الأول والثاني والثالث، ولكن حتى الآن نحن في منتصف الطريق ولا يوجد أي تطور في مفاوضات تجديد التعاقد".

وأضاف وكيل أحمد فتوح: "نرى أن وجهات النظر المالية بين الزمالك وأحمد فتوح متقاربة، وتم الاتفاق على تجديد التعاقد لمدة 3 سنوات، ولكن الأمور في يد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد وننتظر قراره النهائي".

وتابع سمير صلاح: "أحمد فتوح يريد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة مع الزمالك بالإضافة إلى مقدم التعاقد في الموسم الحالي، ومنحة التعاقد الجديد مع الفريق".

وقال وكيل أحمد فتوح: "نرى أن منحة التعاقد شيء طبيعي وتعتبر حقاً لأي لاعب حر يقوم بتجديد تعاقده مع فريقه ونحن نتمسك بالحصول عليها".

عروض احتراف أحمد فتوح

قال سمير صلاح، إن أحمد فتوح تلقى عدداً من عروض الاحتراف داخل مصر وخارجها، وتابع: "يوجد وكلاء لاعبون عرضوا على فتوح الاحتراف في أكثر من ناد ولكن حتى الآن لم نبدأ المفاوضات مع أي ناد وننتظر القرار النهائي لمجلس إدارة نادي الزمالك".

وأضاف وكيل أحمد فتوح: "سنبدأ في دراسة العروض التي تم تقديمها لأحمد فتوح في حالة عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد التعاقد مع نادي الزمالك، ونرحب بالاحتراف في أندية مصرية أو خارجية".

وتابع سمير صلاح: "أحمد فتوح لديه 3 عروض للانتقال إلى أندية مصرية، وفي حالة قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتغيير سياسة المرتبات ووضع سقف للرواتب السنوية للاعبي الفريق فإن فتوح لن يجدد تعاقده مع الزمالك".

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة