هاري كين: اتشوق لُمنافسة أُخرى مع «صلاح» الموسم الُمقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018
هاري كين: اتشوق لُمنافسة أُخرى مع «صلاح» الدوري الُمقبل

مُنافسة مُحتدمة وقوية شهدتها النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، على تحديد هداف البريميرليج، أبطال هذه المنافسة المصري محمد صلاح نَجم نادي ليفربول، وهاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبر، والتى انتهت بحسم نجم منتخب مصر للقب برصيد 32 هدفًأ بفارق هدفين عن كين صاحب الـ 30 هدفًا. 

كين لم يستسلم للأمر، بل تحدث عن اشتياُقه وتطُلعه لمنافسه «مو صلاح» في نسخة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل. 

وفي تصريحاته لصحيفة «جارديان» البريطانية، أكد النجم الإنجليزي، أن الأمر في غاية الروعة، عندما يكون هناك لاعبان في الدوري الإنجليزي المعروف انه من أصعب دوريات العالم، يسجلان 30 هدفًا خلال موسم واحد.

قد تعجبك: محمد صلاح يتوقع أصعب مباراة لمصر في كأس العالم

وأضاف كين: "بالنسبة لي، كانت المنافسة مع صلاح هدفاً للتحسن عن العام الماضي، عندما حصلت على 29 هدفًأ، وكان من الرائع الوصول إلى 30 هدفًا هذا الموسم.

وفي حديثه عن هداف الدوري الإنجليزي، قال كين أن محمد صلاح قام بعمل عظيهم هذا العام، وبه استحق الحذاء الذهبي، ولكنى اتطلع لمنافسه مرة أخري في الموسم المقبل. 

هاري كين: اتشوق لُمنافسة أُخرى مع «صلاح» الموسم الُمقبل

وواصل: "أنا لم أرى النجم المصري للتحدث معه، ولكن هذا هو ما تريده، فأنت تريد أن تقاتل من أجل الأشياء، وأعتقد أننا دفعنا بعضنا البعض للوصول إلى هذا المستوى.

وأكمل: "صلاح كسر الرقم القياسي بالنسبة للتهديف في موسم واحد بالبريميرليج، وهذا ما سأحاول القيام به في الموسم المقبل".

هاري كين: اتشوق لُمنافسة أُخرى مع «صلاح» الموسم الُمقبل

واختتم كين تصريحاته قائلاً: "أي لاعب يريد أن يظل على هذا المستوى الرائع، لقد قام "مو" بعمل جيد ويبدو كأنه لاعب رائع، سنرى ما إذا كان بإمكاننا المواصلة بنفس الأداء في الموسم المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة