كولر يتحدث عن أداء الأهلي السيئ أمام صن داونز وفرص التأهل

تلقى الأهلي هزيمة كبيرة من صن داونز بنتيجة 5-2

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
كولر يتحدث عن أداء الأهلي السيئ أمام صن داونز وفرص التأهل

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن الأهلي لعب بشكل سيئ أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي خاصة في الشوط الأول من المباراة.

وتلقى الأهلي هزيمة كبيرة من صن داونز بنتيجة 5-2 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر، في تصريحات عقب المباراة: "الأهلي تلقى 3 أهداف في الشوط الأول وحاولنا تعويض الفارق خلال الشوط الثاني من المباراة لكن فريق صن داونز استغل الهجمات المرتدة وأحرز هدفين ورفع نتيجة المباراة إلى 5 أهداف مقابل هدفين".

وتابع مدرب الأهلي: "صن داونز استحق الفوز في المباراة بكل تأكيد، والأهلي لعب شوط أول سيئ وحاولنا المجازفة في الشوط الثاني لإحراز الأهداف وتعويض الفارق ولكن الفريق الجنوب إفريقي استغل الهجمات المرتدة وأحرز المزيد من الأهداف وحسم المباراة لصالحه".

وأشار المدرب السويسري إلى أن الأهلي مطالب بالفوز في المباراتين المقبلتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني للحفاظ على حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الأهلي في تحقيق فوزه الأول على الأندية الجنوب إفريقية في ملعبها، حيث لعب 14 مباراة في جنوب إفريقيا خسر 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات.

ورفع فريق صن داونز رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، يليه فريق الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفريق القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.

ويلعب الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات مع القطن الكاميروني في الكاميرون يوم الجمعة المقبل، ويلعب صن داونز أمام الهلال السوداني في السودان يوم السبت المقبل.

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني للتأهل في المركز الثاني من المجموعة، بشرط عدم فوز الهلال السوداني على صن داونز الجنوب إفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة