هالاند يدخل المرحلة الفاصلة لتحديد مستقبله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
هالاند يدخل المرحلة الفاصلة لتحديد مستقبله

تشير التقارير الرياضية عن اقتراب إعلان المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لبند الشرط الجزائي في عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلنت محطة "تي في 2" النرويجية أنه يمكن استخدام الشرط الجزائي في عقد هالاند بعد نهاية شهر أبريل الجاري.

وكشفت المحطة النرويجية أنه يجب تفعيل الشرط الجزائي بحد أقصى حتى نهاية شهر يونيو المقبل في حالة كان اللاعب يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل دفع 75 مليون يورو لإدارة النادي الألماني.

فيما نفت المحطة النرويجية الأنباء التي انتشرت حول منح هالاند مهلة لفسخ التعاقد حتى نهاية شهر أبريل مشددة على أن المهلة مستمرة حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

وينتظر أن ينتهي عقد هالاند مع نادي دورتموند الألماني في عام 2024، ولكن اللاعب يرغب في الرحيل سريعاً إلى نادي أوروبي كبير خاصة وأن هناك مجموعة من الأندية تبحث عن ضمه وفي مقدمتهم ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

منافسة قوية بين ريال مدريد والسيتي على هالاند 

ويعتبر نادي ريال مدريد في منافسة قوية مع نادي مانشستر سيتي الذي لا يرغب في الاستسلام والمحاولة لآخر لحظة لإقناع هالاند باللعب بين صفوف النادي في الموسم المقبل.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها هالاند أو يتجاهل عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ سبق ورفض عرضاً من "السيتيزنز" خلال الأيام القليلة الماضية.

هالاند رفض راتب بـ500 ألف إسترليني أسبوعياً في البداية

كشفت تقارير رياضية إسبانية عن مفاجأة رفض النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لعرض كبير من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضاً براتب كبير يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكن هالاند رفضه من أجل طموحه بالانضمام لنادي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن السيتي قدم العرض الكبير لوكيل اللاعب مينو رايولا بالإضافة لوالده ولكن اللاعب فضل عدم التفكير في العرض والتركيز مع ريال مدريد.

فيما تؤكد التقارير الإنجليزية أن هالاند لم يرفض عرض مانشستر سيتي بصورة نهائية وهو ما يجعل هناك أملاً حتى ولو قليل بارتداء نجم بوروسيا دورتموند لقميص مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة المدير الفني الإسباني الشهير بيب جوارديولا.

ويمكن الحصول على هالاند مقابل 64 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي بوروسيا دورتموند ولكن طموح اللاعب والراتب والمكافآت لوكيل أعماله وغيرها من التفاصيل هي من ستحدد الوجهة النهائية له.