هالاند يرفض عرضاً جديداً من مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
هالاند يرفض عرضاً جديداً من مانشستر سيتي
مقالات ذات صلة
هالاند ينضم رسمياً إلى مانشستر سيتي
مانشستر سيتي يهزم وولفرهامبتون بثلاثية هالاند
هالاند يصل إنجلترا استعداداً لانضمامه إلى مانشستر سيتي

رفض النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند عرضاً جديداً من إدارة نادي مانشستر سيتي لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هالاند رفض عرضاً ضخماً براتب تصل قيمته إلى 28 مليون يورو سنوياً وهو ما أثار دهشة الكثير من المتابعين لأخبار اللاعب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضاً كبيراً للتعاقد مع هالاند وربما يفكر في زيادة العرض خاصة وأنه حتى الوقت الحالي لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين.

هالاند يعطي الأولوية للدوري الإسباني 

وأوضحت الصحيفة أن هالاند يعطي الأولوية للعب في الدوري الإسباني "الليغا" على حساب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ويسعى نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع هالاند لتدعيم خط هجومه خاصة بعدما لم يتمكن من ضم هاري كين بعد تمسك نادي توتنهام به في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتشير التقارير إلى أن هالاند سيحسم مصيره بصورة نهائية قبل نهاية شهر أبريل الجاري خاصة بعدما تأكد رحيله عن صفوف بوروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الحالي.

وتبحث إدارة ريال مدريد بشتى الطرق عن إقناع هالاند بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكي، فيما كان قد عقد نادي برشلونة اجتماعات مع اللاعب الشاب، والتقى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني بهالاند وشرح له مشروع الفريق وأنه سيكون له دوراً كبيراً فيه.

منافسة قوية بين ريال مدريد والسيتي

ويعتبر نادي ريال مدريد في منافسة قوية مع نادي مانشستر سيتي الذي لا يرغب في الاستسلام والمحاولة لأخر لحظة لإقناع هالاند باللعب بين صفوف النادي في الموسم المقبل.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها هالاند أو يتجاهل عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ سبق ورفض عرضاً من "السيتيزنز" خلال الأيام القليلة الماضية.

هالاند رفض راتب بـ500 ألف إسترليني أسبوعياً 

كشفت تقارير رياضية إسبانية عن مفاجأة رفض النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لعرض كبير من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضاً براتب كبير يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكن هالاند رفضه من أجل طموحه بالانضمام لنادي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن السيتي قدم العرض الكبير لوكيل اللاعب مينو رايولا بالإضافة لوالده ولكن اللاعب فضل عدم التفكير في العرض والتركيز مع ريال مدريد.

فيما تؤكد التقارير الإنجليزية أن هالاند لم يرفض عرض مانشستر سيتي بصورة نهائية وهو ما يجعل هناك أمل حتى ولو قليل بارتداء نجم بوروسيا دورتموند لقميص مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة المدير الفني الإسباني الشهير بيب جوارديولا.

ويمكن الحصول على هالاند مقابل 64 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي بوروسيا دورتموند ولكن طموح اللاعب والراتب والمكافآت لوكيل أعماله وغيرها من التفاصيل هي من ستحدد الوجهة النهائية له.

هالاند مهتم بريال مدريد 

يأتي ذلك بعدما كشف النرويجي مارتن أوديجارد لاعب نادي أرسنال عن نوايا مواطنه إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني وأحد أهم أهداف العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل.

وأوضح أوديجارد خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية والذي انتقل من ريال مدريد إلى أرسنال أن هالاند سأله عن الفريق الملكي واستفسير عن بعض الأشياء الخاصة بالنادي الإسباني الشهير.

وينتظر أن يغادر هالاند صفوف بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الجاري ويطمح العديد من الأندية في التعاقد مع اللاعب النرويجي وعلى رأسهم نادي ريال مدريد وكذلك مانشستر سيتي وغيرها من الأندية الأوروبية العملاقة.

ويتنافس ريال مدريد مع مانشستر سيتي بقوة على ضم هالاند الذي يعتبر البعض المهاجم الأكثر موهبة في العالم خلال الفترة الحالية.

وتأمل جماهير مانشستر سيتي في أن يكون هالاند الابن لاعباً في صفوف الفريق خاصة وأن والده كان نجماً في النادي خلال التسعينيات.

 وأوضح أوديجارد أنه صديق هالاند ويتحدث معه عن الكثير من الأشياء ومنها فكرة الانتقال إلى ريال مدريد وعن مستقبله بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحيط التكهنات بمستقبل هالاند خاصة وأن بعض التقارير أفادت أن المهاجم الواعد اتفق على الانتقال إلى مانشستر سيتي، فيما كشف البعض الآخر أن هالاند يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد لإعجابه بالنادي الملكي.

وتشير التقارير إلى أن مينو رايولا وكيل لاعبي كرة القدم الشهير، سيعمل على تسهيل خروج هالاند من صفوف بروسيا دورتموند، ويعتبر نادي ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بخدماته وكذلك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يرغبان في الدخول بقوة في صفقة ضمه.