أجويرو يقارن مسيرته بأرقام النرويجي هالاند

يرى أجويرو أن هالاند أمامه الفرصة لتحطيم كل الأرقام الممكنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
أجويرو يقارن مسيرته بأرقام النرويجي هالاند

تحدث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الأسطورة، ولاعب برشلونة السابق، عن المقارنات المستمرة مع النرويجي إرلينج هالاند لاعب الفريق الإنجليزي الحالي.

تصريحات أجويرو اليوم

وقال أجويرو عن إمكانية تحطيم النرويجي لأرقامه "أعتقد إذا ظل مستواه ثابتًا، وتمسك بالتواجد في مانشستر سيتي، فإن كل شيء ممكن".

وواصل مهاجم منتخب الأرجنتين السابق حديثه، "أتمنى أن يحدث ذلك، لأن هذا يعني أن مانشستر سيتي سيحقق الكثير من الأشياء الرائعة".

واستمر أجويرو في حديثه "انظر إلى أرقامه الآن، هو أحرز 18 هدفا في النصف الأول من الدوري الممتاز، وأعلى رقم في موسم واحد هو 34 هدفا، فإذا واصل بهذه الطريقة بالطبع سيتخطى هذا الرقم".

وأردف "أعتقد أن هذا نظام هالاند حتى مع الأندية الأخرى، فهو يسجل الكثير من الأهداف".

وعن بدايات هالاند قال، "إحصائياته رائعة حقا، وقدم بداية رائعة مع مانشستر سيتي وهناك ميزة إضافية تتمثل في القدرة على القيام بذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد نوعا مختلفا تماما من المباريات، خاصة في موسمه الأول أيضا".

وأكمل "هالاند يهز الشباك دائما، حيث في بعض المباريات التي بالكاد يحصل فيها على الكرة، ينجح في التسجيل أيضا".

واختتم إرلينج هالاند حديثه قائلاً " في الحقيقة، فريق مثل مانشستر سيتي مناسب تماما لخلق فرص كثيرة للاعب كي يسجل العديد من الأهداف".

وعن المقومات الفنية قال، "أرى أن هالاند يجمع بين القدرة الرياضية الهائلة والقوة - وهو مزيج غير عادي".

أرقام أجويرو مع مانشستر سيتي

ولعب أجويرو 390 مباراة رسمية مع مانشستر سيتي وتمكن من تسجيل 260 هدفاً وتمرير 73 كرة حاسمة.

وساهم أجويرو في تقديم فترة ذهبية لفريق مانشستر سيتي حقق خلالها البطولات المحلية وفي المقدمة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة