إنييستا يقترب من مرافقة ميسي في إنتر ميامي

النجم الإسباني قد يعود للعب بجوار زميله السابق ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
إنييستا يقترب من مرافقة ميسي في إنتر ميامي

يعمل نادي إنتر ميامي الأمريكي بجدية لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين من ذوي الخبرة العالية، والتعاقد مع العديد من اللاعبين السابقين لنادي برشلونة الإسباني لمرافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني السابق.

ونجحت إدارة إنتر ميامي بالتحرك لاستقطاب هؤلاء النجوم منذ وصول ميسي للفريق الأمريكي، وقد تمكنت من التعاقد مع بعضهم بالفعل، مثل سيرجيو بوسكيتس الذي انضم رسمياً بعد أن قضى 15 عاماً في صفوف برشلونة، والمدرب التاريخي لميسي في برشلونة تاتا مارتينو الذي تولى تدريبه في المنتخب الأرجنتيني.

وتحاول إدارة إنتر ميامي كذلك التعاقد مع لويس سواريز الذي لعب لبرشلونة من عام 2014 إلى 2020، وجوردي ألبا الذي ترك الفريق الكتالوني بعد 11 عاماً.

وفي ظل هذا الإطار، ارتبط اسم إنتر ميامي أيضاً بالتعاقد مع الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا، والذي يعد واحداً من أهم الركائز في تشكيلة برشلونة التي حققت العديد من الألقاب الكبرى. ويبدو أن إنتر ميامي قدم عرضاً مفاجئاً لإنييستا، وذلك بعدما أشارت بعض التقارير إلى اعتزاله اللعب نهائياً عن عمر الـ 39 عاماً.

وعلى الرغم من ذلك، فقد تلقى إنييستا عرضاً آخر من فريق سعودي، والذي يبدو أنه أكثر جاذبية بالنسبة له مادياً. ويتوقع أن يعلن إنييستا قراره النهائي بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن إنييستا وميسي وبوسكيتس لعبوا معاً في برشلونة لسنوات عديدة، وحققوا خلالها العديد من الألقاب الكبرى، بما في ذلك 4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

ومن المثير للاهتمام أن ديفيد بيكهام، المالك والمساهم في إنتر ميامي، كان يلعب لفريق ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لبرشلونة، ولكن ذلك لم يمنعه من الاهتمام بضم بالنجوم السابقين للنادي الكتالوني.

ويأمل بيكهام في إقناع عدد كبير من نجوم برشلونة السابقين بالانضمام لنادي إنتر ميامي الذي يسعى لإحداث ثورة رياضية في الفترة المقبلة خصوصاً وأن الفريق لا يحقق نتائج مرضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة