هل خضعت ياسمين عبدالعزيز لعملية تجميل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
هل خضعت ياسمين عبدالعزيز لعملية تجميل؟

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قائمة محرك جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، وظهرت خلاله بشفاه منتفخة، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل.

حقيقة خضوع ياسمين عبدالعزيز لعملية تجميل

وعلق الجمهور على شكل ياسمين عبدالعزيز، حتى إن البعض اعتقد أنه مجرد فلتر لتغيير معالم وجهها، وآخرون ظنوا أنها أجرت عملية تجميل لأنفها والشفاه.

وتبين من خلال الفيديو التي نشرته ياسمين عبدالعزيز، عدم ثبات الصورة وتغير الأبعاد، ما يؤكد أنها قامت باستخدام أحد الفلاتر لتغيير شكلها فقط.

والنجمة ياسمين عبدالعزيز قد تعافت مؤخراً من فيروس كورونا، وذلك بعد إصابتها به منذ أسبوع، هذا ما نشرته بعض وسائل الإعلام المصرية قبل فترة. وأجرت ياسمين عبدالعزيز مسحة طبية جديدة، وجاءت نتيجة المسحة سلبية، لتعلن تعافيها تماماً من الفيروس.

وتأتي إصابة ياسمين عبدالعزيز بعد احتفالها منذ عدة أيام بعيد ميلادها في أحد الأماكن العامة برفقة أصدقائها وزوجها الفنان أحمد العوضي. واحتفل الثنائي بعيد ميلادها بطريقة رومانسية؛ حيث ظهرت تحمل الزهور في يدها وبجانبها زوجها الذي أهدى لها أغنية رومانسية غناها الفنان عمر كمال، ونجحت تلك الأغنية وحققت أكثر من أربعة وعشرين مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد دخلت خلال العام الماضيفي محنة مرضية فوجئ بها الجمهور عندما طلب زوجها الفنان أحمد العوضي، الدعاء لزوجته، لإجرائها عملية جراحية. وصُدم محبو الفنانة المصرية بعد إعلان العوضي، خاصة أنه لم يكشف عن تفاصيل مرضها. ودخل الجمهور والمتابعون في حالة قلق على نجمتهم، وبدأت حملات للدعاء لها، فيما اعتقد البعض أنها وعكة صحية بسيطة، إلى أن نشر أحمد العوضي منشوراً يشير إلى أن حالتها الصحية حرجة.

وتداولت وسائل الإعلام أخباراً عن أن النجمة المحبوبة ياسمين عبدالعزيزة قد دخلت في غيبوبة نتيجة خطأ طبي، ونقلت بعدها إلى العناية المركزة. وبعد يومين، استفاقت الفنانة المصرية من غيبوبتها، ولكنها ظلت في العناية المركزة، حتى استعادت وعيها تماماً، وتم نقلها إلى غرفة عادية، وبعد ذلك أعلن أحمد العوضي أنها نُقلت إلى منزلها بعد أمر الأطباء، وتم وضع طاقم طبي مرافق لها.

وبعدها غادرت ياسمين عبدالعزيز إلى جنيف لاستكمال العلاج. وفي سبتمبر الماضي، وبعد نحو شهرين من رحلة المرض، عادت إلى مصر، من سويسرا، بعد استكمالها رحلة علاجها هناك برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز هي فنانة مصرية دخلت عالم الفن منذ الصغر، وشاركت في تقديم الإعلانات عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها. وبعد ذلك، دخلت عالم التمثيل، وأصبحت واحدة من أشهر نجوم الوطن العربي، وكانت بدايتها الحقيقية في عام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين ميلادياً، حين شاركت في برنامج الفوازير «العيال اتجننت»، وشاركت بعدها في فيلم «جنون الحياة».

وفي عام ألفين وواحد ميلادياً، شاركت ياسمين عبدالعزيز في مسلسل «الرقص على السلالم المتحركة». وفي فيلم «جالا جالا»، كما مثلت دور البطولة في فيلم «رشة جريئة». وانطلقت الفنانة المصرية نحو البطولة السينمائية في عام ألفين واثنين ميلادياً؛ حين شاركت بدور البطولة في فيلم «قلب جريء» مع مصطفى قمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة