نجم السيتي يوافق على الرحيل لبايرن ميونخ

النجم الإنجليزي يرغب في خوض تجربة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
نجم السيتي يوافق على الرحيل لبايرن ميونخ

يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر، وذلك بعد أن أعطى الدولي الإنجليزي موافقته على العرض البافاري.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" أن هناك اتفاقا شفهيا بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي بشأن التعاقد مع ووكر حتى صيف 2025، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ تسعى إلى التعاقد مع ووكر منذ فترة طويلة، وذلك من أجل تعزيز خط دفاع الفريق الذي يعاني من الإصابات في الفترة الأخيرة.

ولعب المدرب الألماني توماس توخيل دورا كبيرا في إقناع الدولي الإنجليزي بعدما تواصل معه بشكل شخصي، لإطلاعه على أفكاره ودوره مع الفريق.

ومن المتوقع أن يرضخ مانشستر سيتي لرغبة لاعبه، فيما قد تبلغ قيمة الصفقة 15 مليون يورو حال توصل الناديين لاتفاق في الساعات المقبلة.

ويُعد ووكر أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في العالم، ويمتلك خبرة كبيرة في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب ووكر مع مانشستر سيتي منذ عام 2017، وساهم في تحقيق الفريق العديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أربع مرات.

وسيشكل ووكر إضافة قوية لخط دفاع بايرن ميونيخ، الذي يسعى إلى المنافسة على لقب الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يذكر أن ووكر كان من أسباب تفوق مانشستر سيتي وفوزه بالثلاثية التاريخية بعدما تألق في مباراة ريال مدريد وأوقف خطورة فينيسيوس جونيور نجم الفريق الملكي خلال مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة