إشبيلية يوافق على انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي

إدارة نادي الهلال السعودي طلبت من نادي إشبيلية الموافقة على انتقال الحارس الدولي المغربي إلى صفوف الهلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
إشبيلية يوافق على انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي إشبيلية الإسباني وافق على انتقال حارس مرماه ياسين بونو إلى نادي الهلال السعودي.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي الهلال السعودي طلبت من نادي إشبيلية الموافقة على انتقال الحارس الدولي المغربي إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وحصلت على موافقة النادي الإسباني.

وتابع فابريزيو رومانو: "ياسين بونو سوف يوقع على تعاقد مع نادي الهلال السعودي لمدة 3 سنوات، وسيتم الانتهاء من إجراءات الصفقة خلال الأيام المقبلة بعد خضوع الحارس المغربي للكشف الطبي يوم الثلاثاء المقبل".

وقال فابريزيو رومانو: "نادي الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ألكسندر ميتروفيتش لاعب نادي فولهام الإنجليزي خلال الصيف الجاري، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع ياسين بونو".

وكان نادي الهلال السعودي، قد تعاقد مع عدد من اللاعبين العالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تم التعاقد مع اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي من فريق تشيلسي، وروبن نيفيز من فريق وولفرهامبتون، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من فريق لاتسيو.

كما تم التعاقد مع اللاعب البرازيلي مالكوم من فريق زينيت الروسي، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

رئيس إشبيلية يتحدث عن رحيل ياسين بونو

قال خوسيه كاسترو، رئيس نادي إشبيلية الإسباني، إنه لا يعرف مصير المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف رئيس نادي إشبيلية: "ياسين بونو كان يركز فقط على مباراة كأس السوبر الأوروبي التي خسرها الفريق أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأربعاء، واعتبر أنه حارس مرمى غير عادي وتألق مع الفريق وساهم في حصوله على البطولات".

وتابع خوسيه كاسترو: "سوق الانتقالات مازال مفتوحا ولا يمكن أن أحدد مستقبل ياسين بونو مع الفريق في الموسم المقبل، ولا أعرف ماذا سيحدث في الساعات المقبلة ولكن لم نحسم أي قرار حتى الآن".

وأكد رئيس نادي إشبيلية وجود مفاوضات مع نادي الهلال السعودي للتعاقد مع ياسين بونو، وتابع: "سنوافق على احتراف حارسنا المغربي في حالة وصول عرض مالي يساعدنا على التعاقد مع لاعبين شباب يساهمون في دعم الفريق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة