حمو بيكا يشكك في تكلفة زفاف حسن شاكوش ويصفه بالمغرور (فيديو)

أعلن حسن شاكوش أن حفل زفافه تكلف 4 ملايين و200 ألف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
حمو بيكا يشكك في تكلفة زفاف حسن شاكوش ويصفه بالمغرور (فيديو)

شكك حمو بيكا مطرب المهرجانات في تكلفة حفل الزفاف التي أعلنها حسن شاكوش، وتسأل "بيكا" ما هو الفرح الذي يتكلف 4 ملايين ونصف؟، وقال إن الفرح في تقديره تكلف 300 ألف جنيه فقط.

وأوضح حمو بيكا مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" أن هناك أموراً غير معلنة في حفل زفاف حسن شاكوش، إما أن التكلفة مبالغ فيها أو أنها دفع لمطربين أموال وقال إنهم لم يحصلوا على أموال. وكشف "بيكا" عن أن تكلفة حفل زفافه هي 50 ألف جنيه فقط، وقال إنه استأجر قطعة أرض ووضع بها أنوار وأحيا حفل زفافه حسن شاكوش، ومحمود الليثي، وفرقة عبد السلام.

وعن سر الخلافات بينهم، قال حمو بيكا إنه يعتب على حسن شاكوش أنه لا يركز في عمله، وأنه حاليا مشغول بالسهرات مع أصدقائه، وقال إنه شاهده في أحد الأماكن بعد حفل الزفاف بعشرة أيام فقط.

وأضاف أن حسن شاكوش يعتمد على مدير أعماله ولا يركز في عمله، مع أنه من قبل كانوا يباتون في الاستوديوهات قبل أن يحققوا الشهرة، وقال إن الشغل هو الذي فتح لنا أبواب الرزق وجعلنا نسافر في الخارج، وأشار إلى أن آخر أغنيات حسن شاكوش حققت حوالي 600 ألف مشاهدة فقط وهو رقم ضعيف للغاية.

حمو بيكا يهاجم شاكوش

واتهم حمو بيكا حسن شاكوش بأنه أصبح شخص مغروراً ومتكبراً على الناس بعد الشهرة، وأوضح أنه هو الذي تسبب في شهرة "شاكوش" ورغم ذلك تكبر عليه، موضحا أن حسن شاكوش لم يكن لديه ستديو وأول أغنية أعدها بيكا له حققت أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وقال حمو بيكا إنه يعترف أنه مؤدي ولا يخجل من ذلك، وأنه استطاع تحقيق نجاح كبير وأن يقدم أغاني تجعله يزور كافة أنحاء العالم.

بسمة وهبة وبرنامج العرافة

تقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج العرافة في خلال شهر رمضان المبارك، ويعرض على قناة القاهرة والناس، وتستضيف بسمة وهبة في البرنامج نجوم الفن والرياضة في مصر والعالم العربي، وتكشف معهم العديد من أساراها وتتصدر حلقاتها محركات البحث لجرأة الأسئلة.

حفل زفاف حسن شاكوش

جدير بالذكر أن النجم حسن شاكوش احتفل بزفافه الشهر الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، وقال إنه "بنت الجيران" وأنه أعجب بها لكونها لا علاقة لها بمواقع التواصل الاجتماعي ولا تمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا سواء تيك توك، إنستغرام، أو فيسبوك، وأنها تتواصل مع أقاربها فقط من خلال الواتس آب.

وأثير كثير من الجدل حول تكلفة حفل زفاف حسن شاكوش فخرج مع بسمة وهبة في برنامج العرافة وكشف أن تكلفة حفل الزفاف وصلت إلى 4 ملايين و200 ألف وأنها تشمل تجهيزات عش الزوجية والشبكة.

وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم منهم حمو بيكا، عمر كمال، رضا البحراوي، إيهاب توفيق، رامي صبري، وتامر حسني الذي أحيا الحفل، وأثير كثير من الجدل حول الأجر الذي حصل عليه تامر حسني نظير إحياء حفل الزفاف إلا أن حسن شاكوش نفى كل تلك الأخبار وأكد أنا تامر حسني رفض أن يتقاضى أي أجر مقابل الغناء في حفل الزفاف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة