كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

كريم بنزيما: أفرح بشهر رمضان وأكون بحالة جيدة عندما أصوم

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
كريم بنزيما: أفرح بشهر رمضان وأكون بحالة جيدة عندما أصوم
مقالات ذات صلة
أوزيل: لن أصوم شهر رمضان لهذا السبب!
دراسة خاصة بشهر رمضان لعام 2021
فيديو لنجم ريال مدريد كريم بنزيما: استمع للقرآن قبل بداية كل مباراة

أبهر الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الإسباني وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية بأدائه المذهل أمام نادي تشيلسي في دوري أبطال أوروبا عندما قاد الفريق الملكي للفوز بثلاثية مقابل هدف على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وزاد اندهاش وسائل الإعلام الأوروبية عندما توصلوا إلى معلومة أن كل التألق الذي ظهر عليه بنزيما جاء بعد صيامه حتى غروب الشمس وفقاً للتعاليم الإسلامية في شهر رمضان المبارك.

وقال بنزيمة في تصريحاته لمجلة "سكواير" الأمريكية أنه لا يتأثر بصورة سلبية بسبب شهر رمضان بل بالعكس يشعر أنه في حالة جيدة عندما يصوم، كما أنه يشعر بالامتنان لكونه في صحة جيدة دائماً.

وأضاف بنزيما "رمضان جزء من حياتي وديني يجعل رمضان فريضة، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لي".

وتمكن بنزيما من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك نادي تشيلسي الإنجليزي، وهو الهاتريك الثاني على التوالي له في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما سجل ثلاثية كذلك في شباك نادي باريس سان جيرمان.

ويعتبر كريم بنزيما هو ثاني لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتمكن من تسجيل هاتريك في مباراتين على التوالي بالأدوار الإقصائية بعد كريستيانو رونالدو الذي حقق هذا الإنجاز كذلك عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد أيضاً.

فيما يعتبر بنزيما هو رابع اللاعبين في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هاتريك في مباراتين متتاليتين بصورة عامة بعد كريستيانو رونالدو ولويس أدريانو وليونيل ميسي.

فيما يعد كريم بنزيما هو رابع أكثر المسجلين في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 80 هدفاً في المسابقة عبر تاريخها.

واستطاع بنزيما أن يصبح أول لاعب يتمكن من تسجيل هاتريك في شباك نادي تشيلسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق بنزيما إنجاز تسجيل هاتريك في شباك نادي تشيلسي خلال 46 دقيقة فقط من مباراة الفريقين وهو ما كان مفاجأة كبير لمتابعي المباراة بصورة خاصة والبطولة بشكل عام.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مديد يحتاج لتجنب الهزيمة بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بفارق هدف من أجل العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.