رسالة مؤثرة من شريف رمزي لشقيقه المتوفى: عيد ميلادي في يوم 40 أخويا

توفي شقيق الفنان شريف رمزي بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 01 يناير 2024
رسالة مؤثرة من شريف رمزي لشقيقه المتوفى: عيد ميلادي في يوم 40 أخويا

حالة من الحزن سيطرت على الفنان شريف رمزي مع حلول عيد ميلاده، وذلك لتزامنها مع مرور 40 يوما على وفاة شقيقه الراحل صلاح رمزي.

وحرص شريف رمزي على توجيه رسالة لشقيقه عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام عبر نشر صورة تجمعهما سويا وكتب قائلا: "أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه ويصادف أنه يبقي نفس يوم ليلة عيد ميلادي".

وتابع شريف رمزي قائلا: "الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح ويجمعنا بيك في الجنة اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم عافه واعفُ عنه، اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم بدل حبنا له ووجعنا على فراقه صبراً وقوة على تحمل الحياة يا رب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة".

وكان الفنان شريف رمزي شارك عبر صفحته على الإنستغرام منذ فترة آخر رسالة كانت من شقيقة الراحل صلاح رمزي.

وعلق شريف رمزي عبر خاصية القصص القصيرة رسالة شقيقه قائلا: "آخر رسالة كتبها صلاح"، والتي جاء فيها:"نحن من أكثر الناس حظاً على الأرض، فاحمد الله على ذلك، الموت ليس النهاية، ولكن بداية الحياة".

وفاة شقيق شريف رمزي

وكان صلاح رمزي توفي يوم الأربعاء 22 نوفمبر الماضي بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانه من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وأقيم عزاؤه يوم 25 نوفمبر في المسجد نفسه.

وأعلن شريف رمزي وفاة شقيقه عبر صفحته على موقع الإنستغرام قائلا: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

وحرص العديد من نجوم الفن على تعزية الفنان شريف رمزي في وفاة شقيقة وأبرزهم درة ويسرا ودنيا عبد العزيز ومحمد العدل والمخرج معتز التوني وحسين فهمي ومي نور الشريف وكريم فهمي ووليد فواز ومحمد محمود عبد العزيز.

كما حضر العزاء كل من خالد زكي وهشام ماجد وأحمد صيام وماجد المصري والمخرجة منال الصيفي ومحمد حماقي ورامي رضوان ومعمرو الليثي وشيري عادل والمخرج شادي علي والمخرج عماد قاسم وشاندو وكريم محمد عبد العزيز والإعلامية مها الصغير ومحمد كريم وريهام أيمن وبشرى ويسرا اللوزي وإنجي وجدان وماندو العدل.

الجدير بالذكر أن صلاح رمزي تعرض لوعكة صحية تسببت في دخوله للعناية المركزة ودخوله في غيبوبة لمدة عامين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة