"في عيد ميلادها الـ 70".. مي نور الشريف لوالدتها: تاج فوق رأسي

احتفلت الفنانة بوسي بعيد ميلادها الـ 70

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
"في عيد ميلادها الـ 70".. مي نور الشريف لوالدتها: تاج فوق رأسي

شاركت الفنانة الشابة مي نور الشريف، الجمهور صور احتفالها بعيد ميلاد والدتها النجمة بوسي.

ومن خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، نشرت الفنانة مي نور الشريف صورة تجمعها بوالدتها الفنانة بوسي وبشقيقتها سارة، ويظهر في الخلفية صورة لوالدها الراحل الفنان نور الشريف.

وكتبت مي نور الشريف رسالة تهنئة لوالدتها النجمة بوسي قائلة: "كل عام وأنتي حبيبتي تاج فوق رأسي منورة حياتي وصحبتي وأمي وربنا راضيكي يا زينة برج القوس".

آخر أخبار الفنانة بوسي

غابت الفنانة بوسي عن جمهورها منذ حوالي 4 سنوات، حيث كان آخر ظهور لها في عام 2019 من خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة"، مع المخرج أكرم فريد وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاش.

وضم مسلسل "البرنسيسة بيسة" عدد كبير من النجوم إلى جانب بوسي ومنهم مي عز الدين وحسام داغر وأمير المصري ومحمد أنور وسليمان عيد وسامي مغاوري وضياء الميرغني.

وبسبب الاختفاء للفنانة بوسي كل هذه السنوات، خرجت العديد من الشائعات عن اعتزالها التمثيل، إلا أنها نفت الأمر وعلقت على سر غيابها قائلة: "مش عارفة يعني معنديش فكرة، بيجي وقت على الواحد يحب يبقى قاعد مع نفسه شوية، كفاية، متعبتش بس أنا دلوقتي حبه كده اللي أنا فيه".

أما عن آخر ظهور للفنانة بوسي في مناسبة عامة فكان منذ أيام حيث حضرت بصحبة بناتها مي وسارة وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا عزاء المنتج الشاب صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي وابن شقيق الفنانة المعتزلة هدى رمزي.

وحضر مراسم العزاء عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان خالد زكي والنجم محمد حماقي وزوجته نهال الحاجزي، والفنان ماجد المصري والإعلامي عمرو الليثي.

آخر أخبار مي نور الشريف

حققت مي نور الشريف شهرة كبيرة من خلال تألقها مع والدها الراحل النجم نور الشريف في مسلسل "الدالي"، ورغم النجاح الكبير الذي حققته وقتها، إلا أنها ابتعدت عن الساحة الفنية وشاركت في عدد قليل من التجارب الفنية، وأصبحت تكتفي بأن تشارك جمهورها صورها وأخبارها على موقع "الإنستغرام".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة