في عيد ميلادها الـ75.. رانيا محمود ياسين لوالدتها: مش هعرف أبقى زيك

تحتفل الفنانة شهيرة اليوم بعيد ميلادها الـ 75

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ75.. رانيا محمود ياسين لوالدتها: مش هعرف أبقى زيك

تحتفل اليوم الفنانة القديرة شهيرة بعيد ميلادها الـ 75، وسط تلقيها التهاني والمعايدة من أصدقائها ومحبيها في الوسط الفني وخارجه.

عيد ميلاد شهيرة

ومن بين المهنئين ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، التي نشرت عبر حسابها على فيس بوك مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها، وكتبت لها رسالة مؤثرة تعبر فيها عن حبها واحترامها وامتنانها لها.

وقالت رانيا في رسالتها: "حبيبتي الغالية أمي الحبيبة، بفضلك وبفضل دعواتك بقيت إنسانة ليها وجود، وبحبك وعطفك وحنانك عرفت يعني إيه أمومة ويعني إيه أم بتعطي وبتخاف على أولادها وبتضحي علشانهم. تعلمت منك كل حاجة".

وتابعت قائلة: "بس طبعًا أنا مش هعرف أبقى زيك، أنتِ مافيش زيك أصلًا يا حبيبتي، ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك في عمرك، أنتِ الأم الحنونة والسند والوتد اللي موقفنا كلنا على رجلنا، يا حبيبتي كل سنة وأنتِ طيبة وسعيدة، ويبارك فيكي وفي صحتك يا قلبي".

في عيد ميلادها الـ75.. رانيا محمود ياسين لوالدتها: مش هعرف أبقى زيك

وتفاعل الجمهور مع رسالة رانيا لوالدتها، وأعربوا عن إعجابهم بالعلاقة الجميلة بينهما، وتمنوا للفنانة شهيرة عمرًا مديدًا وصحة جيدة، وللفنانة رانيا مزيدًا من النجاح والتألق في مشوارها الفني.

اعتزال شهيرة

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين نفت حول ما تردد عن اعتزال والدتها الفن قائلة إنها اختارت التقرب إلى الله تعالى وعودتها للفن أمر يرجع لها.

وتابعت قائلة: "أنا أمي بتحب الفن وطول عمرها بتحترمه وعمرها ما كانت ضده".

وكانت النجمة شهيرة كشفت في لقاء تلفزيوني سابق عن سبب اعتزالها للتمثيل في ذروة نجاحها الفني. وأكدت أن قرارها جاء نتيجة تفكير دائم في التقرب من الله، حيث كان الفن يشغلها عن أداء الصلاة والفروض الدينية.

وأوضحت أنها لا تزال تتذكر لحظة الاعتزال وتفاصيل لقائها مع محمود ياسين الذي استفسر عن حقيقة الأمر بدهشة، ورغم التحديات، أكدت أنها اعتزلت الفن نهائيًا بنجاح.

مشوار شهيرة

شهيرة، هي ممثلة مصرية، ولدت في 1 فبراير 1949، وتخرجت من معهد الفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني في عام 1970 في مسلسل "سيداتي آنساتي"، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة.

اعتزلت شهيرة الفن في عام 1993، وارتدت الحجاب، وقالت إنها اتخذت هذا القرار لأن الفن شغلها عن ربنا والصلاة، وأنها أرادت أن تختار بين هوايتها وشغلها الوحيد وبين عبادة الله.

عادت شهيرة إلى الأضواء بعد سنوات من الغياب، حيث ظهرت مع الفنانة سهير رمزي بدون حجاب وبزينة كاملة، خلال افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا "يوم الحب" على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش في فبراير 2019، واختفت شهيرة عن الأضواء بعد ذلك بعد وفاة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة