سيرين عبد النور: أتلقى رسائل تنمر على ابنتي من أشخاص مؤذية

تستعد سيرين عبد النور للمشاركة في مجموعة أعمال في الدراما قريبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
سيرين عبد النور: أتلقى رسائل تنمر على ابنتي من أشخاص مؤذية

عبرت الفنانة سيرين عبد النور عن انزعاجها الشديد من تلقي رسائل تنمر على ابنتها "تاليا"، وقالت إنها تعلم هوية الذين يرسلون لها رسائل سواء على هاتفها الخاص أو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة سيرين عبد النور في تصريحات لها، إنها ترى ابنتها "تاليا" أجمل فتاة في العالم، موضحة أنها تكون سعيدة حينما تسمع كلمات الثناء والمدح في جمال ابنتها.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن هناك بعض المتنمرين، ولكن تعلم من يكونون، ويعملوا لصالح من، وأن حديثهم لا يشغل بالها. وأكدت سيرين عبد النور أنها تدعم ابنتها في أي قرار تتخذه لنفسها سواء كان بالدخول في المجال الفني أم عدمه.

وأضافت أنها في حالة قررت ابنتها "تاليا" دخول عالم الفن، فإنها سوف تقدم لها كل الدعم وكل الخبرة التي اكتسبتها من عملها عبر مدار سنوات طويلة في هذا المجال.

وعن آخر أخبارها الفنية قالت سيرين عبد النور إنها مشغولة حاليا بقراءة عدة سيناريوهات لأعمال فنية سوف تقرر أي منهم العمل الذي تنوي المشاركة به.

آخر أعمال سيرين عبد النور

تألقت الفنانة سيرين عبد النور في الفترة الأخيرة في مجموعة من الأعمال في الدراما، ففي عام 2022 قدمت مسلسل العين بالعين والذي جسدت فيه دور "نور". وفي نفس العام قدمت الفيلم الوثائقي الهيبة الوثائقي.

وفي عام 2021 تألقت "سيرين" من خلال دور شمس مطر في مسلسل دور العمر. وفي عام 2020 قدمت واحد من أنجح أعمالها وهو مسلسل دانتيل والذي جسدت فيه دور "ميرنا" وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

وفي عام 2019 لمعت "سيرين" من خلال دورها في مسلسل الديفا والذي حقق هو الآخر نجاحاً كبيراً. وفي عام 2019 قدمت دورها الشهير نور رحمة في مسلسل الهيبة مع النجم تيم حسن وحقق العمل أيضا نجاحاً كبيراً.

ومن أعمال سيرين عبدالنور المميزة أيضا مسلسل الحب جنون والذي قدمته في عام 2018، وفي نفس العام أيضا كانت قد تألقت من خلال دور نايا سليمان في مسلسل حدوتة حب. وفي عام 2017 قدمت "سيرين" دوراً هام من خلال مسلسل قناديل العشاق.

وفي عام 2015 كانت "سيرين" على موعد مع واحد من أهم أعمالها في الدراما وهو مسلسل 24 قيراط، وفي نفس العام تواجدت في السينما من خلال فيلم سوء تفاهم. وفي عام 2014 حققت نجاحاً كبيراً من خلال المسلسل الرومانسي سيرة حب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة