يوسف منصور: نيللي أجمل إنسانة وفنانة قابلتها وقصة حبنا أجمل أيام حياتي

شارك يوسف منصور مع الفنانة نيللي كريم في فيلم "قط الصحراء"

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
يوسف منصور: نيللي أجمل إنسانة وفنانة قابلتها وقصة حبنا أجمل أيام حياتي

قال الفنان يوسف منصور إن قصة حبه مع النجمة نيللي كانت من أجمل أيام حياته، ودعا لها بدوام الصحة قائلا "ربنا يخليها يا رب".

وأوضح الفنان يوسف منصور في لقائه ببرنامج "بالخط العريض" مع الإعلامية إيمان أبو طالب، والمذاع على قناة "الحياة"، أن الفنانة نيللي "أجمل إنسانة وفنانة قابلتها، وعمرها ما زعلت حد".

وعن كواليس تعارفهم، قال يوسف منصور إنه التقى بالفنانة نيللي في مهرجان الإسكندرية وتعرفوا على بعض ونشأت علاقة صداقة، وتعاون معها بعدها في مسرحية "سوق الحلاوة"، قبل أن يشاركها في بطولة أحد فيلم "قط الصحراء".

وأكد الفنان والمنتج يوسف منصور أنه حاليا حينما يشاهد المسرحية يندهش من براعة نيللي على المسرح، فهي فنانة غير عادية، أما هو فكان مجرد مؤدي أمامها للدور، وأوضح أنه لم يكن هناك أي غير فنية على الإطلاق، ولم تحاول نيللي يوما أن تبرز موهبتها الفنية وتتعالى عليه ولكنها كانت تحاول أن تقف بجانبه في أثناء مشاركته معها في التمثيل.

يوسف منصور وأحمد رمزي

قال الفنان يوسف منصور إنه استطاع أن يقنع النجم أحمد رمزي بالعودة للسينما بعد انقطاع دام 20 عاما، وقال إنه حينما أراد أن يقدم فيلك "قط الصحراء"، وكان يبحث عن ممثل كبير في السن ويكون رياضياً وفي نفس الوقت يحظى بحب الجهور فلم يجد إلا الفنان أحمد رمزي، ولكنه كان ابتعد عن السينما مدة 20 عاما.

وأضاف الفنان يوسف منصور: "سألت الموزعين قالوا إن أحمد رمزي طبعا نجم كبير لكن ملوش سعر، لما الفيلم ينزل ويدخل البورصة ونعرف سعره".

وأوضح الفنان القدير أنه كان مخرج فيلم قط الصحراء، ورغم نجومية أحمد رمزي إلا أنه: "أول يوم تصوير لقيت أحمد رمزي الساعة 9 بالضبط مخلص كل حاجة، وقال جملة المفروض الناس تتعلم منها، قاللي أنا خدامك، إنت المخرج وأنا تحت أمرك".

جدير بالذكر أن فيلم "قط الصحراء" من بطولة كل من الفنانة نيللي والفنان أحمد رمزي، والفنان يوسف منصور وكان يوسف منصور هو مخرج الفيلم ومشارك أيضا في كتابته مع ياسين إسماعيل ياسين.

وهو فيلم "أكشن" حول شاب مكافح استطاع أن يصل لبدير للبنزين في أثناء عمله في فرقة تابعة للأمم المتحدة تسمى "قط الصحراء"، ولكن تحاول عصابة دولية سرقة اكتشافه عن طريق إرسال فتاة تحاول إغراءه.

آخر أخبار نيللي

 جدير بالذكر أن الفنانة نيللي ابتعدت منذ سنوات عن الساحة الفنية، وتظهر أحيانا في بعض الأماكن العامة، ووقتها تنتشر صورها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي لرغبة الجمهور في الاطمئنان عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة