يوسف منصور: ألقوني في القمامة عند ولادتي ظنًا بأني ميت

تحدث عن رحلة علاجه من السرطان في ألمانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
يوسف منصور: ألقوني في القمامة عند ولادتي ظنًا بأني ميت

حل الفنان يوسف منصور ضيفًا في برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة مع الإعلامية إيمان أبو طالب، وكشف الفنان عن تفاصيل عن حياته الشخصية وفترة مرضه وعلاقته بالنجوم والنجمات.

وفي البرنامج كشف الفنان عن تفاصيل ولادته، حيث قال إن الطبيب واجه مشكلة في توليده وحاول إنقاذ والدته، واعتقد الطبيب خطئًا أنه توفي أثناء الولادة فألقوه في القمامة.

وأضاف يوسف منصور أن الأطباء أرادوا معرفة سبب وفاته فأخرجوه من القمامة وفوجئوا بأنه على قيد الحياة، وأوضح أن ولادته الصعبة كانت سببًا في نحافته الشديدة وبنيانه الجسدي الهزيل.

وقد كشف الفنان يوسف منصور أنه تعرض للتنمر من زملائه في المدرسة الابتدائية بسبب نحافته، وهو ما دفعه لتعلم الكونغ فو لتقوية جسده، ولأن اللعبة تعتمد  على القوة الكامنة في الشخص.

يوسف منصور يكشف رحلته مع السرطان

وخلال البرنامج كشف الفنان يوسف منصور عن رحلته مع علاج مرض السرطان، وكشف أنه عولج من المرض في أحد المراكز الطبية في ألمانيا.

وأكد منصور أنه اكتشف مرضه في مرحلة متأخرة جدًا، ووصل وزنه إلى 32 كيلو، وقال:"كنت بخس ووصلت لـ 32 كيلو، وكنت بروح للترزي يصغر لي القمصان والبناطيل كل شويه".

وأوضح أن فترة العلاج من سرطان الدم في ألمانيا استمرت 26 يومًا فقط، وأكد أن العلاج اعتمد على تقوية المناعة، وقال: "عشان تعالج الخلايا السرطانية لازم تقوي جهاز المناعة.. وروحت اتعالجت في ألمانيا بأجهزة متطورة.. قعدت ٢٦ يوما في مرحلة العلاج من السرطان في الدم".

وأوضح منصور أنه قرر الاستثمار في مجال المعامل الطبيبة بعد شفائه من السرطان، وقد اشترى مع بعض الشركاء المعمل الذي تعامل معه خلال علاجه في ألمانيا.

من هو الفنان يوسف منصور؟

الفنان يوسف منصور هو ممثل مصري وبطل في رياضة الكونج فو، ولد في مدينة القاهرة عام 1966، وهاجر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهو في التاسعة من عمره، واستقرت الأسرة في نيوجيرسي.

درس منصور مجال علم النفس في الجامعة، كما تدرب على رياضة الكونج فو في الصين وأمريكا، وقد دخل مجال الفن عن طريق الصدفة من خلال المخرج إبراهيم عفيفي الذي عرض عليه  المشاركة في فيلم "العجوز والبلطجي".

اشتهر يوسف منصور في التسعينات من خلال مجموعة من أفلام الفنون القتالية، ومنها "لا يا عنف دعوة للحب"، و"قبضة الهلالي"، و"الشرس"، وغيرها,

وآخر أعماله الفنية كانت عام 2001 من خلال فيلم "بدر" من بطولته وإخراج وإنتاجه وتأليفه، وشاركت فيها إنجي عبد الله ملكة جمال مصر لعام 1999.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة